iOS

تحديث iOS 17 يقدم ميزة “Personal Voice” لإنشاء ملف صوتي يحاكي صوت المستخدم في 15 دقيقة

iOS

تعد ميزة “Personal Voice” من أبرز مميزات الوصول الجديدة التي تقدم من ابل في تحديث iOS 17 القادم، والتي تدعم المستخدم بإنشاء ملف صوتي يحاكي صوته خلال 15 دقيقة.

بدأت شركة ابل مؤخراً في معاينة مميزات الوصول الجديدة التي تقدم في تحديث iOS 17 المرتقب قبل إنطلاق فعاليات مؤتمر المطوريين للعام 2023.

وتستهدف مميزات الوصول الجديدة بشكل خاص دعم المستخدمين من ذوي الإعاقات البصرية، أو السمعية أو الإدراكية، كما تعد ميزة “Personal Voice” من بين المميزات التي تقدم من ابل في تحديث iOS 17، والتي تستهدف دعم المستخدمين الذين يواجهون خطر فقدان الصوت.

ومن المقرر أن تدعم ميزة “Personal Voice” إنشاء صوت يحاكي صوت المستخدم عن طريق تقنية التعلم الآلي، لدعم هذه الفئة في تحويل النصوص إلى محادثات صوتية للعائلة والأصدقاء.

أيضاً من المقرر أن تتوفر هذه الميزة على هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد وأيضاً أجهزة ماك، على أن تعمل ميزة “Personal Voice” على إنشاء صوت يحاكي صوت المستخدم عبر قراءة المستخدم لمجموعة عشوائية من الرسائل النصية بصوت مرتفع خلال 15 دقيقة.

يذكر أن ابل أشارت في إعلانها إلى أن الميزة ستتوفر في البداية باللغة الإنجليزية فقط، على أن ترتكز على تقنية التعلم الآلي مع معايير الحماية والخصوصية.

ومن المقرر أن تتوفر “Personal Voice” كواحدة من مميزات إمكانية الوصول الجديدة التي تتضمن أيضاً ميزة تعرف ب “Live Speech”، حيث يمكن للمستخدم الكتابة أثناء المكالمات أو مكالمات FaceTime ليتم تحويل الكتابة إلى صوت مرتفع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *