حواسب

ابل تبدأ في إختبار جهاز iMac الجديد بحجم شاشة 32 إنش

حواسب

شارك المحلل “Mark Gurman” تقرير جديد مؤخراً أكد من خلاله على أن شركة ابل قد بدأت بالفعل في إجراء الإختبارات على جهاز iMac الجديد المميز بحجم شاشة 32 إنش.

تستعد شركة ابل لإطلاق أحدث أجهزة iMac التي تأتي بحجم كبير في الشاشة، ولقد أوضح تقرير “Mark Gurman” الذي نشر في بلومبرج، أن هذا الإصدار مازال في مرحلة التطوير في الوقت الراهن، كما أشار إلى أن هذا الإصدار قد لا ينطلق بشكل رسمي حتى نهاية 2024 أو بداية 2025.

كما أشار Gurman في تقرير سابق إلى أن ابل تخطط لإطلاق جهاز iMac بحجم أكبر من 30 إنش، وفي التقرير الجديد تم تحديد حجم الشاشة بشكل أدق بحجم 32 إنش على غرار شاشة Pro Display XDR.

ولقد قدمت ابل شاشة Pro Display XDR في 2019 بجودة عرض 6K، وتقنية Retina بسعر يبدأ من 4999 دولار، بينما قدمت ابل جهاز iMac برقاقة إنتل وحجم شاشة 27 إنش وأيضاً iMac Pro منذ بضعة سنوات، بينما يضم جهاز iMac القادم رقاقة معالج ابل.

أيضاً من المقرر أن تدعم شاشة Studio المميزة بحجم 27 إنش الإتصال بأجهزة Mac Studio أو أجهزة Mac المميزة بمعالجات الشركة، إلا أجهزة iMac تقدم إختيار متكامل للمستخدمين.

يذكر أن جهاز iMac بحجم شاشة 24 إنش هو الإصدار الوحيد المتوفر من ابل في الوقت الراهن، ولقد قدمت ابل هذا الإصدار في 2021 بمعالج M1، ومن المتوقع أن تقدم ابل الإصدار القادم من السلسلة برقاقة معالج M3 التي ترتكز على دقة تصنيع 3 نانومتر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *