iPad

ابل تخطط لإجراء تغيير شامل في جهاز iPad Pro العام المقبل

iPad

جاء تقرير جديد من بلومبرج ليكشف عن خطط ابل القادمة لإطلاق جهاز iPad Pro في 2024 بتحسينات هامة، كما تقدم لوحة مفاتيح Magic محدثة.

أشارت العديد من التقارير السابقة إلى خطط ابل لدعم إصدارها القادم من أجهزة iPad Pro بعدد من التحسينات، على أن تقدم هذا الإصدار العام المقبل.

ويستعرض تقرير بلومبرج الأخير بعض التفاصيل حول التحسينات المقدمة في إصدار ابل القادم من أجهزة iPad Pro، والذي يأتي بحجم أكبر في الشاشة، على أن يتميز الجهاز بشاشة OLED.

ولقد أكد المحلل “Mark Gurman” على أن إصدار العام المقبل من أجهزة iPad Pro هو أول تحديث رئيسي يقدم من ابل في هذه السلسلة منذ عام 2018.

أيضاً يختلف الإصدار القادم من أجهزة iPad Pro عن الإصدارات السابقة من ابل التي جاءت بتحسينات محدودة في المواصفات، على عكس الإصدار القادم الذي يأتي بتغيير شامل.

ومن المقرر أن تقدم ابل الجهاز باثنان من الأحجام 11 و13 إنش، كما تتجه ابل لدعم الإصدارين بشاشة OLED، كبديل لتقنية mini-LED المستخدمة في إصدار ابل الحالي من أجهزة iPad Pro والذي يأتي بحجم 12.9 إنش، بينما يأتي الإصدار المميز بحجم 11 إنش بشاشة LED.

كما يؤكد “Mark Gurman” على أن جهاز iPad Pro القادم يأتي بنسبة سطوع أعلى، مع ألوان بدقة أكبر، كما تتميز الأجهزة بشريحة M3.

من جانب أخر تخطط ابل لتحديث لوحة مفاتيح Magic، كما يؤكد Gurman على أن لوحة المفاتيح الجديدة تقدم تجربة متكاملة ليحاكي جهاز الآيباد أجهزة الحاسب المحمول، مع لوحة تتبع بحجم كبير، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أجهزة iPad Pro الجديدة في ربيع العام المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *