تطبيقات macOS

برنامج DisplayBuddy يحصل على تحديث كبير بواجهة جديدة وإعدادات مسبقة على نظام Mac

تطبيقات macOS

حصل برنامج DisplayBuddy على تحديث جديد على نظام Mac والذي من شأنه ان يقدم واجهة جديدة مع اعدادات مسبقة.

ما هو DisplayBuddy؟ يعد برنامج DisplayBuddy أداة مفيدة تتيح للمستخدمين ضبط سطوع شاشات العرض الخارجية التابعة لجهات خارجية مباشرةً من نظام تشغيل macOS.

وقد تم تحديث البرنامج هذا الأسبوع إلى الإصدار 2.0 مع تغييرات مهمة، بما في ذلك الواجهة المحدثة والإعدادات المسبقة والمزيد. ولعل التغيير الأكثر وضوحًا في التحديث هي الواجهة الجديدة.

تبدو القوائم الآن أكثر حداثة، مع أشرطة تمرير مستوحاة من مركز التحكم في macOS لمنح المستخدمين مظهرًا مألوفًا أكثر. وتحتوي كل شاشة متصلة بجهاز Mac على قسم خاص بها، وأصبح من السهل الآن العثور على عناصر التحكم مثل مصدر الإدخال وإعدادات الدقة وحتى زر لإيقاف تشغيل الشاشة.


لكن التحديث لا يقتصر فقط على الواجهة. يأتي DisplayBuddy 2.0 أيضًا مزودًا بالكثير من الميزات الجديدة، بما في ذلك الإعدادات المسبقة. ويتيح ذلك للمستخدمين حفظ الإعدادات عبر شاشات متعددة واستعادتها بنقرة واحدة فقط.

على سبيل المثال، يمكنك إنشاء إعداد مسبق محدد لاستخدامه أثناء النهار بأقصى قدر من السطوع وآخر ليلاً بسطوع منخفض.

يحصل البرنامج أيضًا على خيار المزامنة. باستخدام هذا الخيار، يمكن للمستخدمين بسهولة تعيين المعلمات لشاشة واحدة، وستتبع جميع شاشات العرض الأخرى نفس الإعدادات.

هناك أيضًا دعم للتحكم في زر كتم الصوت من خلال شاشات العرض المتوافقة، وإعدادات HiDPI، وإدارة أفضل لاختصارات لوحة المفاتيح لجعل التجربة أكثر سلاسة.

إذا كنت تريد تجربة DisplayBuddy، فإن تكلفة الترخيص الفردي للبرنامج تبلغ 16.99 دولارًا. وهو متاح أيضًا كجزء من اشتراك Setapp، والذي يتيح لك تجربة التطبيق مجانًا لمدة سبعة أيام. وتأتي الترقية إلى الإصدار 2.0 مجانية للمستخدمين الذين قاموا بشراء الإصدارات السابقة من التطبيق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *