آيفون

تقرير يكشف عن خطط ابل لعقد حدث في 13 من سبتمبر للإعلان عن سلسلة iPhone 15

آيفون

كشفت أحدث التسريبات عن الموعد المتوقع لإنطلاق حدث ابل في 13 من سبتمبر للإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 15.

شارك موقع “9to5Mac” تقرير قدم من خلاله أول التفاصيل حول موعد مؤتمر ابل المقرر عقده في شهر سبتمبر، حيث كشف الموقع عن الموعد المتوقع في 13 من سبتمبر أي بعد مرور 6 أيام على الموعد السابق لمؤتمر العام الماضي الذي أعلن فيه عن سلسلة iPhone 14.

ويرتكز التقرير الجديد على تفاصيل جاءت من عدة مصادر تشمل شركات الجوال في الولايات المتحدة التي أكدت على الموظفين على ضرورة الإنتظام في العمل يوم 13 من سبتمبر نظراً للإعلان الضخم المرتقب عن جيل جديد من الهواتف الذكية، لذا من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف الأيفون هذا اليوم.

يذكر أ التسريبات التي جاءت حتى الآن أكدت على أن سلسلة iPhone 15 تأتي هذا العام بتصميم مميز بحواف نحيفة، كما تقدم ابل إصدارات iPhone 15 Pro بتصميم مميز بإطار من التيتانيوم.

كما تدعم ابل هاتف Pro Max بعدسات periscope، من جانب أخر تأتي الإصدارات الرئيسية هذا العام بتصميم “Dynamic Island” الذي قدم في إصدارات Pro العام الماضي، إلا أن الشاشة لن تدعم تقنية ProMotion أو معدل تحديث 120Hz.

أيضاً من المتوقع أن يرتفع مستوى تسعير إصدارات iPhone 15 Pro هذا العام بقيمة 100 دولار عن إصدارات العام الماضي، ومن المتوقع أن يبدأ سعر iPhone 15 Pro Max من 1299 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *