آيفون

ابل قد لا تقدم iPhone 15 mini في سلسلة هواتف الأيفون العام المقبل

آيفون

كشفت تغريدة نشرت عبر “LeaksApplePro” على تويتر عن أن شركة ابل قد لا تقدم إصدار iPhone 15 mini في سلسلة هواتف الأيفون العام المقبل.

تتوالى التسريبات والتقارير التي تقدم بعض التفاصيل المتوقعة في إصدارات العام المقبل من هواتف الأيفون، ولقد أكدت العديد من التقارير السابقة على خطط ابل لإعادة تسمية أعلى إصدار من السلسلة القادمة الذي يأتي بعنوان iPhone 15 Ultra كبديل لإصدار Pro Max.

وتشير التقارير إلى أن ابل إتخذت قرار بإعادة تسمية أعلى إصدار من السلسلة لتمييز هذا الإصدار عن هاتف iPhone Pro، من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن ابل تعمل على التركيز في الوقت الراهن على مستوى تسعير سلسلة iPhone 15 القادمة، وأيضاً الآداء المتوقع للسلسلة القادمة في الأسواق، حيث من المتوقع أن يقدم هاتف iPhone 15 Plus آداء جيد في الأسواق.

من جانب أخر كشفت التقارير عن أن هاتف iPhone 14 Plus لم يشكل مصدر جذب كبير لدى المستخدمين هذا العام، حيث إتجه العديد من المستخدمين إلى إصدارات Pro التي تتضمن مواصفات أعلى.

أيضاً أوضحت التقارير أن الحجم الأكبر لشاشة هاتف iPhone 14 Plus الذي تميز بحجم 6.7 إنش، وأيضاً السعة الأكبر للبطارية لم تكن المواصفات التي تدفع المستخدمين لشراء هذا الإصدار.

وتشير بعض التوقعات إلى أن ابل قد تتجه لخفض فارق السعر بين هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus العام المقبل، بينما تؤكد التقارير على أن إنخفاض مبيعات إصدارات mini السابقة قد يدفع ابل لإلغاء iPhone 15 mini العام المقبل لتكتفي الشركة بإصدارات iPhone 15 و iPhone 15 Plus كإصدارات رئيسية بمستوى تسعير أقل من إصدارات Pro.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *