أخبار

ابل تخطط لدعم إصدارات الأيفون في 2025 بشريحة مودم 5G مطورة من الشركة

أخبار

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير إصدارها الخاص من شرائح مودم 5G، ولقد أوضح تقرير جديد أن ابل تخطط لدعم هواتف الأيفون في 2025 بأول شريحة مودم 5G مطورة من الشركة.

قدم المحلل “Ming-Chi Kuo” تفاصيل جديدة حول إصدار ابل القادم من شرائح مودم 5G، وتأتي هذه التفاصيل على عكس تقرير المحلل السابق الذي أشير فيه إلى أن ابل تقدم شريحة مودم 5G للمرة الأولى في الجيل الرابع من هواتف iPhone SE.

ولقد أوضحت تفاصيل نشرت في شهر يوليو أن ابل قررت تأجيل الإنتاج الضخم للجيل الرابع من هواتف iPhone SE حتى عام 2025، لذا مازالت التوقعات حول دعم هذا الإصدار بأول شريحة مودم 5G مطورة من ابل قائمة حتى الآن.

ولقد تضاربت التفاصيل التي جاءت حول شريحة مودم 5G التي تطور من ابل، حيث بدأت التسريبات مع إستحواذ ابل على القسم الخاص بتطوير شرائح المودم من شركة إنتل في 2019، ولقد أشارت التفاصيل السابقة إلى أن عملية تطوير الإصدار الأول من شرائح مودم 5G تستغرق 5 سنوات.

ومن المقرر وفقاً للتفاصيل السابقة أن تستمر ابل في دعم هواتف iPhone 15 وiPhone 16 بشرائح مودم 5G المقدمة من كوالكوم، على أن تنتقل ابل لإستخدام رقاقة مودم 5G الخاصة بالشركة في الجيل الرابع من iPhone SE وسلسلة iPhone 17.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *