iPad

ابل قد تدعم جهاز iPad Pro القادم بشاشة OLED وسعة 4 تيرابايت

iPad

تخطط عملاق التكنولوجيا ابل لإطلاق إصدار جديد من أجهزة iPad Pro العام المقبل بشاشة OLED، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن هذا الإصدار يأتي بسعة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت.

أوضحت تسريبات جاءت مؤخراً من مدونة “yeux1122” في كوريا، أن ابل ستعمل على مضاعفة سعة التخزين في جهاز الآيباد برو المقرر إطلاقه في 2024.

ولقد قدمت ابل أجهزة iPad Pro السابقة بحجم 11 و12.9 إنش في الشاشة مع سعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت في أعلى نموذج، بينما تأتي إصدارات العام المقبل بسعة تخزين تصل إلى 4 تيرابايت.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر سلاسل توريد ابل، ومن ثم رصدت في مدونة “The Naver”، إلا أن التفاصيل غير دقيقة حتى الآن.

أيضاً تعد مضاعفة سعة التخزين من المواصفات المتوقعة في الإصدارات القادمة نظراً لدعم الجيل الخامس من أجهزة iPad Pro بسعة 2 تيرابايت في أعلى نموذج.

وتشير التوقعات إلى أن بعض المميزات المقدمة في الإصدار القادم من أجهزة الآيباد برو ستتطلب سعة تخزين أعلى، ومن بين هذه المميزات دعم الجهاز تسجيل فيديو ProRes بدقة 4K عند 30 إطار لكل ثانية.

من جانب أخر في حالة إتجاه ابل لزيادة سعة التخزين إلى 4 تيرابايت فمن المتوقع أن يأتي OLED iPad Pro بنموذج رئيسي بسعة تخزين 256 جيجا بايت.

يذكر أنه مع تغيير السعة التخزينية في أجهزة OLED iPad Pro من المتوقع أيضاً أن تختلف الذاكرة العشوائية، على أن يأتي iPad Pro بسعة 128، و256، و512 جيجا بايت بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، بينما يأتي النموذج المميز بسعة 1 أو 2 تيرابايت بذاكرة 16 جيجا بايت رام، أيضاً قد يأتي الإصدار المميز بسعة 4 تيرابايت بذاكرة 24 أو 32 جيجا بايت رام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *