حواسب

أجهزة MacBook Pro وMacBook Air المميزة بمعالج M3 لن تنطلق رسمياً قبل العام المقبل

حواسب

أوضح تقرير جديد خطط ابل لإطلاق أجهزة MacBook Pro المميزة بمعالج M3 في الربع الأول من 2024، ومن ثم تقدم MacBook Air المميز برقاقة M3 في وقت لاحق العام المقبل.

تستمر التقارير في الكشف عن خطط ابل القادمة لإصدارات الشركة من أجهزة MacBook، ولقد إختلفت التقارير حول الموعد المتوقع لإطلاق أجهزة MacBook Pro وMacBook Air المميزة بمعالج M3، إلا أن أحدث التقارير التي نشرت من المحلل “Mark Gurman” في بلومبرج كشفت عن تفاصيل جديدة حول الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن هذه الإصدارات.

وتختلف هذه التفاصيل عن تقرير سابق جاء من المحلل “Gurman” أشير فيه إلى أن ابل تخطط لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة MacBook Air في شهر أكتوبر، ويوضح تقرير “Gurman” الجديد أن ابل تستعد لإطلاق هذا الإصدار بين ربيع وصيف العام المقبل.

أيضاً كشف التقرير عن خطط ابل لإطلاق MacBook Pro بحجم 13 و15 إنش، ومعالج M3، بينما يتوفر M3 MacBook Pro بحجم 14 و16 إنش، كما أكد على أن ابل إنتهت تقريباً من تطوير الجهاز إستعداداً لبدء الإنتاج الضخم.

ويوضح تقرير “Gurman” أن جهاز MacBook Pro المميز بحجم 14 إنش يأتي برقاقة M3 Pro، بينما ينطلق MacBook Pro المميز بحجم 15 إنش برقاقة M3 Max، ولقد بدأت ابل بالفعل من إجراء إختبارات جودة التصميم على هذه الإصدارات إستعداداً للإعلان الرسمي في ربيع العام المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *