أخبار

تقنية EyeSight و رقاقة M تغيب عن إصدار ابل منخفض التكلفة من Vision Pro

أخبار

تعود نظارة Vision Pro منخفضة التكلفة للتسريبات من جديد، حيث تؤكد أحدث التقارير على أن ابل تخطط لإطلاق هذا الإصدار دون تقنية EyeSight أو رقاقات M.

أوضح تقرير جديد من المحلل “Mark Gurman” نشر في بلومبرج مؤخراً أن بعض المميزات تغيب عن إصدار ابل منخفض التكلفة من نظارة الواقع المختلط Vision Pro.

ولقد أشارت تسريبات سابقة نشرت عبر The Information وبلومبرج أن ابل تخطط لإطلاق إصدار يناسب قطاع أكبر من المستخدمين من نظارة الواقع المختلط.

ومن المقرر أن تطلق ابل إصدارها الأول من نظارات الواقع المختلط Vision Pro للأسواق في بداية العام المقبل، على أن تتوفر بسعر 3500 دولار، وهو مستوى تسعير مرتفع لا يتوافق مع قطاع كبير من المستخدمين.

ولقد أشار المحلل Gurman في تقريره الأخير إلى أن ابل خططت في البداية لإطلاق إصدار منخفض التكلفة من نظارة الواقع المختلط قبل الكشف عن الإصدار الحالي، واليوم تعود الشركة لتوجيه مواردها لإنتاج الإصدار منخفض التكلفة.

أيضاً من المتوقع أن يتراوح سعر الإصدار منخفض التكلفة من نظارة Vision Pro بين 1500 إلى 2500 دولار، ومن المتوقع أن يتم خفض مستوى التسعير عبر إستخدام شاشات مميزة بدقة عرض أقل، مع رقاقة من فئة المعالجات المطورة لهواتف الأيفون، كبديل لرقاقة Mac.

كما تشير التوقعات إلى أن تقنية EyeSight تغيب عن الإصدار منخفض التكلفة من نظارة الواقع المختلط، أيضاً قد تتجه ابل لخفض عدد الكاميرات والمستشعرات في النظارة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *