أخبار

ابل تطلق متجر Vision Pro App إستعداداً لإطلاق نظارة الواقع المختلط للأسواق

أخبار

أطلقت شركة ابل بشكل رسمي متجر تطبيقات نظارة الواقع المختلط Vision Pro إستعداداً لإطلاق نظارة الواقع المختلط بشكل رسمي للأسواق في 2 من فبراير.

تقدم ابل التطبيقات المخصصة لنظارة الواقع المختلط Vision Pro الآن بشكل رسمي من خلال متجر مخصص للتطبيقات يتوفر على النظارة، كما تظهر تطبيقات iOS ‌المتوافقة مع النظارة قريباً في متجر iOS ‌App.

ولقد بدأ المطوريين بالفعل في العمل على تطوير إصدارات مخصصة من التطبيقات لنظارة الواقع المختلط، على أن يتم عرض هذه التطبيقات في “Vision Pro ‌App Store‌”.

ولقد قدمت ابل بالفعل نماذج من نظارة “Vision Pro” للمطوريين للمعاينة، وتجربة التطبيقات المطورة لنظارة الواقع المختلط، والتي تحقق الإستفادة من المميزات المقدمة من ابل في هذا الإصدار، هذا إلى جانب معاينة تطبيقات iOS التي تدعم التشغيل على النظارة بعرض 2K.

أيضاً من المقرر أن يتاح نقل التطبيقات الحالية على نظارة Vision Pro دون أن يحتاج المطوريين لتنفيذ أي إجراء في البداية، حيث ستتوفر جميع التطبيقات على أن تختلف قدرات ومميزات التطبيقات على النظارة، كما سيتاح للمطوريين إختيار عدم ظهور التطبيقات الخاصة بهم في متجر تطبيقات Vision Pro.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *