آيفون

نظرة على سرعة آداء iPhone 15 Pro Max مقارنة بإصدارات سامسونج وجوجل!

آيفون

شارك موقع “Ookla” نتائج إختبارات الآداء لهاتف iPhone 15 Pro Max مقارنة بإصدارات جوجل وسامسونج في سرعة التحميل والتنزيل، وفي السطور القادمة نلقي نظرة على هذه النتائج.

أكدت عدد من التقارير على أن إصدارات شركة ابل من هواتف iPhone 15 Pro هي الأسرع بين الهواتف الذكية المنافسة في الأسواق، وفي تقرير الربع الرابع الذي نشر عبر “Ookla” كُشِف عن تفاصيل جديدة حول سرعة آداء iPhone 15 Pro Max.

أيضاً أكد تقرير موقع “Ookla” على أن إصدار ابل iPhone 15 Pro Max يستمر في الريادة كأسرع الهواتف الذكية، حيث تفوق في الإختبارات على إصدارات سامسونج وجوجل.

ولقد قارن موقع Ookla بين سرعات التحميل المقدمة من الشركات الخلوية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوقت T-Mobile على شركات Verizon وAT&T في كافة الإختبارات التي أجريت من Ookla.

من جانب أخر كان هاتف iPhone 14 Pro Max الأسرع في الهواتف الذكية منذ إنطلاقه رسمياً في خريف 2022، إلا أن الهاتف لم ينجح في الإستمرار في الريادة في الربع الأخير من 2022 والربع الأول من 2023.

ولقد كشف تقرير Ookla عن تسجيل iPhone 14 Pro Max متوسط سرعات تنزيل 127.83 ميجابت في الثانية، بينما سجل هاتف Galaxy S23 Ultra متوسط سرعات تنزيل 161.86 ميجابت في الثانية.

وفي تقرير الربع الأخير من 2023 كشف موقع Ookla عن نجاح iPhone 15 Pro وPro Max في الحفاظ على الريادة كأسرع الهواتف الذكية، حيث تفوقت هذه الإصدارات على إصدارات سامسونج وجوجل.

ولقد سجل هاتف iPhone 15 Pro Max سرعات تنزيل تصل إلى 213.84 ميجابت في الثانية، بينما حقق iPhone 15 Pro سرعة 189.33 ميجابت في الثانية، أيضاً حقق iPhone 15 Pro Max الريادة كأسرع هاتف بمتوسط سرعات تحميل 14.70 ميجابت في الثانية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *