أخبار

ابل تبدأ العمل على تطوير اثنان من أجهزة iPad Air 6

أخبار

كشفت أحدث التقارير عن بدء ابل في تطوير اثنان من أجهزة iPad Air الجديدة التي قد تنطلق بشكل رسمي في بداية العام المقبل.

أكد تقرير جديد نشر في موقع 9to5Mac على أن ابل بدأت في تطوير اثنان من أجهزة iPad Air 6، ولقد أوضح الموقع خطط الشركة لإطلاق 4 نماذج على أن يدعم اثنان من الأجهزة الإتصال بشبكات Wi-Fi فقط، بينما يدعم النموذجين الأخرين الإتصال بالشبكات الخلوية أيضاً.

ولقد أطلقت ابل خلال الفترة الماضية اثنان من النماذج من أجهزة iPad Pro، والتي تتميز باثنان من الأحجام في الشاشة، كما أشارت توقعات 9to5Mac أن ابل قد تطلق إصدار جديد بحجم أكبر من أجهزة ‌iPad Air‌، والذي يتوفر مع جهاز الشركة المميز بحجم 10.9 إنش.

بينما تشير توقعات أخرى إلى أن ابل ستعمل على تطوير إصدار بتكلفة مرتفعة من أجهزة iPad Air‌، والذي يأتي بمواصفات أعلى.

ولقد تتضمن خط إنتاج ابل من سلسلة iPad عدد اثنان من الأحجام من أجهزة iPad Pro‌، وجهاز ‌iPad‌، وiPad mini، وأيضاً جهاز iPad Air‌، كما يوضح التقرير أن ابل قد تغير خططها لإطلاق اثنان من نماذج iPad Air‌ من جديد.

أيضاً إلى جانب الجيل الجديد من أجهزة iPad Air‌ تعمل ابل على تطوير الجيل السابع من أجهزة ‌iPad mini‌، وأيضاً الجيل 11 من أجهزة iPad‌ منخفضة التكلفة.

كما تشير بعض التوقعات إلى أن ابل تخطط للإعلان عن جهاز ‌iPad mini‌ 7 قريباً، بينما تشير بعض التقارير إلى أن جميع أجهزة الآيباد الجديدة سيتم الإعلان عنها في حدث يعقد في الفترة بين الآن وحتى مؤتمر WWDC للعام 2024 الذي يعقد في يونيو.

ولقد أوضح المحلل”Ming-Chi Kuo” أن ابل لا تخطط لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد هذا العام، على أن تبدأ في إطلاق أجهزة iPad mini‌ وiPad Air‌ في بداية عام 2024.

أيضاً أكد “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج على أن ابل تخطط لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة iPad Air‌ قريباً، ومن المتوقع أن تقدم ابل جهاز iPad‌ قبل نهاية هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *