أخبار

أول التفاصيل حول الجيل الثاني من نظارة الواقع المختلط Vision Pro

أخبار

أشارت عدد من التقارير السابقة إلى أن شركة ابل تعمل على تطوير إصدار أقل تكلفة من نظارة Vision Pro، ولقد كُشِف مؤخراً عن أول التفاصيل حول مواصفات الإصدار القادم الذي يعرف الآن بمشروع “Alaska”.

أوضح موقع “MacRumors” أول التفاصيل حول الجيل الثاني من نظارة الواقع المختلط Vision Pro، والتي تطور الآن في مشروع جديد من ابل يعرف بمشروع “Alaska” بنموذج رقم N109، والذي يأتي بالكثير من المواصفات التي قدمت في إصدار ابل الأول من نظارات الواقع المختلط التي كُشِف عنها في فعاليات WWDC 2023.

ومن المقرر أن يأتي الجيل الثاني من نظارة الواقع المختلط بنفس التصميم المنحني من الجانبين، وأيضاً نفس موقع الزر المميز لنظارة Vision Pro، بينما ستعمل ابل على تغيير موقع المكبر الصوتي في الإصدار الجديد.

ويختفي الجزء الدائري الذي يتضمن المكبر الصوتي المميز للإصدار الأول من نظارة الواقع المختلط، كما يتضمن الإصدار الجديد ذراع مسطح بشكل كامل.

من جانب أخر تشير وثائق مشروع “Alaska” إلى أن الإصدار الجديد سيأتي بملحق صوتي خارجي، أيضاً تم إجراء تغييرات على تصميم الفتحات العلوية للنظارة، حيث تميزت المرحلة الأولى من تصميم الفتحات بشكل يحاكي الإصدار الأول، بينما تميزت المرحلة الثانية في المشروع بتصميم يتضمن مجموعة من الفتحات الصغيرة.

أيضاً من بين التغييرات التي تطرأ على تصميم الإصدار الجديد في الأشرطة الخلفية، حيث تتميز الأشرطة في الجيل الثاني بتصميم أبسط.

يذكر أن تصميم الجيل الثاني من نظارة Vision Pro للواقع المختلط يؤكد على أن ابل ستقدم هذا الإصدار للأسواق بتكلفة منخفضة عن الإصدار الحالي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *