منوعات

ابل تعمل على تطوير إصدار جديد من نظارة Vision Pro بتكلفة أقل

منوعات

أوضحت أحدث التقارير خطط ابل لتطوير إصدار جديد من نظارة Vision Pro للواقع المختلط بمستوى تسعير أقل، على أن تقدم هذا الإصدار للأسواق في 2025.

اطلقت ابل نظارة Vision Pro للواقع المختلط بشكل رسمي مؤخراً بمستوى تسعير مرتفع 3500 دولار تقريباً، مما أدى إلى خفض توقعات ابل لشحنات النظارة من مليون وحدة إلى 150000 وحدة فقط.

ولقد أوضح تقرير جديد من المحلل “Mark Gurman” نشر في بلومبرج مؤخراً أن ابل تخطط لإطلاق إصدار جديد من نظارة الواقع المختلط بمستوى تسعير أقل.

كما يؤكد التقرير على أن ابل تستعد لإطلاق هذا الإصدار بشكل رسمي في حدث يعقد في 2025، على أن يستهدف هذا الإصدار قطاع أكبر من المستخدمين.

أيضاً أوضح تقرير Gurman أن الدعاية السلبية التي واجهت ابل قبل إطلاق نظارة Vision Pro للواقع المختلط أدت إلى تفكير ابل تأجيل الإعلان الرسمي عن النظارة، إلا أن ابل قررت في النهاية تأجيل إطلاق النظارة إلى الأسواق لفترة تصل إلى 9 أشهر لتفادي تأثير الدعاية السلبية.

من جانب أخر تهدف ابل إلى تطوير إصدار جديد من نظارة الواقع المختلط على أن تنطلق بعنوان “Vision” أو “Vision One”، على ألا يقتصر هذا الإصدار على فئة محددة من المستخدمين، أيضاً من المتوقع أن تأتي الشاشات في هذا الإصدار بدقة عرض منخفضة، مع رقاقة بآداء أقل، مع عدد أقل من الكاميرات، ومن المتوقع أن يحتاج هذا الإصدار إلى سماعة AirPods لدعم الصوت المكاني.

من المتوقع أيضاً أن يأتي هذا الإصدار بشاشة EyeSight خارجية، مع نظام تتبع لحركة اليد، على أن تقدم هذا الإصدار بشكل رسمي في 2025.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *