iOS

ابل تدفع تحديث iOS 16.5.1 قريباً لمعالجة مشكلة إستنفاذ البطارية

iOS

تستعد شركة ابل لإطلاق تحديث iOS 16.5.1 قريباً لمعالجة بعض المشاكل التي رصدت مؤخراً في النظام، والتي تتضمن مشكلة إستنفاذ البطارية.

أكدت عدد من التقارير على خطط ابل لإطلاق تحديث iOS 16.5.1 قريباً، والذي يأتي بعد الإصدار الحالي iOS 16.5 الذي أطلق الشهر الماضي، ولقد رصد هذا الإصدار في تسريبات برقم “20F74”.

ومن المقرر أن تطلق ابل تحديث عاجل لإصلاح بعض المشاكل التي رصدت في النظام، والتي تؤثر على مستخدمي هواتف الأيفون.

وتتضمن المشاكل التي رصدت من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام iOS 16.5 مشكلة تؤدي إلى إستتفاذ شحن البطارية بشكل سريع، بينما أشار بعض المستخدمين إلى أن هذا التحديث أدى إلى ظهور مشكلة تؤدي إلى إنقطاع الإتصال بشبكات Wi-Fi، أو إتصال متقطع بشبكات Wi-Fi، كما ظهرت مشكلة أخرى في تطبيق Weather تؤدي إلى دفع معلومات غير دقيقة لأحوال الطقس.

من جانب أخر تستعد ابل لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث iOS 16.6 خلال بضعة أسابيع، لذا قد تقدم ابل تحديث iOS 16.5.1 قريباً لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في النظام.

يذكر أن شركة ابل أطلقت تحديث iOS 16.4.1 في الأسبوع الأول من شهر أبريل بعدد من التغييرات في emoji، مع معالجة لمساعد Siri الرقمي الذي تعطل عن الإستجابة في بعض الأحيان، كما قدم تحديث iOS 16.4.1 إصلاحات لبرمجيات الحماية التي تم إستغلالها.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *