آيفون

ابل تختبر تصميم ثقب الشاشة في هواتف iPhone 16 Pro القادمة

آيفون

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير سلسلة iPhone 16، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن عملاق التكنولوجيا تجري إختبارات على تصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية في iPhone 16 Pro.

كانت ابل قد قدمت تصميم فتحات الشاشة للمرة الأولى في هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والذي تميز بنظام “Dynamic Island”، وتتضمن مستشعر الكاميرة مع مستشعر Face ID.

ولقد أوضحت تفاصيل جديدة جاءت عبر “Majin Bu” أن ابل تختبر تصميم جديد في نموذج من هاتف iPhone 16 Pro، والذي يتميز بثقب يتوسط الشاشة كبديل لنظام “Dynamic Island”، وهو تصميم جديد يتطلب بعض التغييرات من ابل.

وتختلف هذه التفاصيل مع تقرير سابق من المحلل “Ross Young” أوضح فيه أن ابل تستمر في تبني تصميم “Dynamic Island” في سلسلة iPhone 16 القادمة، كما أكد على أن ابل تدعم كافة إصدارات العام المقبل بهذا التصميم.

من جانب أخر أشار تقرير Young إلى أن ابل تخطط لإجراء تغيير جديد في هواتف الأيفون في 2025، حيث تأتي الإصدارات الرئيسية من السلسلة بنفس حجم الشاشة المميز لإصدارات Pro، لذا تقدم ابل هواتف iPhone 17 وiPhone 17 Pro بحجم شاشة 6.3 إنش، بينما تأتي هواتف iPhone 17 Plus وiPhone 17 Pro Max بحجم شاشة 6.9 إنش.

ويشير “Young” في تقريره إلى أن هواتف iPhone 17 Pro تأتي بنظام Face ID أسفل الشاشة، مع ثقب واحد يتوسط الشاشة للكاميرة الأمامية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *