iPad

ابل تخطط لإطلاق جهاز iPad Air قريباً بهذه المميزات!

iPad

بدأت شركة ابل في العمل على جيل جديد من أجهزة الآيباد والتي تنطلق بشكل رسمي هذا العام، ومن بين الإصدارات المرتقبة جهاز iPad Air الذي يأتي خلال الفترة القادمة بعدد من المميزات التي نستعرضها في السطور القادمة.

سلطت التسريبات السابقة الضوء على الجيل الجديد من أجهزة iPad Pro التي تقدم من شركة ابل هذا العام، واليوم تنتقل التسريبات للتركيز على إصدار أخر وهو iPad Air.

وتؤكد التفاصيل الجديدة على أن جهاز iPad Air المرتقب إطلاقه هذا العام قد يأتي بأكبر تحديث في أجهزة الآيباد التي تتضمن شاشة كبيرة، ونسلط الضوء بشكل خاص على 3 مميزات متوقعة في هذا الإصدار.

إضافة جديدة في iPad Air

قدمت ابل جهاز iPad Air في 2020 بحجم شاشة 10.9 إنش، وحواف مسطحة بتصميم يحاكي أجهزة iPad Pro، ومن المقرر أن يكون هذا التصميم الركيزة الأساسية لجهاز iPad Air هذا العام مع إضافة جديدة في التصميم.

ولقد أوضحت بعض التقارير التي تشمل تقرير بلومبرج أن ابل تستعد لإطلاق جهاز iPad Air بحجم 12.9 إنش هذا العام، أي ينطلق جهاز Air للمرة الأولى باثنان من الأحجام في الشاشة.

أيضاً من المقرر أن يأتي iPad Air المميز بحجم 12.9 إنش بشاشة LCD، وهي التقنية ذاتها المستخدمة في شاشة الإصدار الحالي المميز بحجم 10.9 إنش.

كاميرة بحجم أكبر

أوضحت التفاصيل المسربة من سلاسل توريد ابل أن الجيل الجديد من أجهزة iPad Air يأتي بتصميم جديد للكاميرة الخلفية، ولقد قدمت ابل جهاز iPad Air الحالي بكاميرة واحدة بتصميم دائري في الجهة الخلفية، بينما يأتي الإصدار الجديد بتصميم رأسي للكاميرة الخلفية بلغة تصميم تحاكي كاميرة هواتف الأيفون السابقة مثل هاتف iPhone X.

ومن المقرر أن يتضمن نتوء الكاميرة مستشعر الكاميرة مع فلاش LED، لذا يظهر نتوء الكاميرة بحجم أكبر، وهي إضافة جديدة حيث لا يضمن جهاز iPad Air الحالي فلاش في الكاميرة الخلفية.

لوحة مفاتيح Magic جديدة لأجهزة iPad Air

أشير في تقرير سابق إلى أن ابل تطور لوحة مفاتيح Magic بتصميم من الألومنيوم لأجهزة iPad Pro، كما أكد “Mark Gurman” في تقرير نشر في بلومبرج إلى أن لوحة مفاتيح Magic الجديدة من ابل ستكون حصرية على أجهزة Pro، بينما تقدم ابل لوحة مفاتيح Magic الحالية لأجهزة iPad Air القادمة والتي تتميز بحجم 10.9 إنش و12.9 إنش، ومن المتوقع أن تقدم ابل هذه الإصدارات بشكل رسمي في شهر مارس المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *