أخبار

جورمان: اجهزة ايباد الجديدة قادمة في مايو المقبل

أخبار

وفقًا لتقرير مارك غورمان، المحلل التقني لدى بلومبيرغ، والمُورد في نشرة Power On اليوم، من المرجح أن تكشف شركة آبل عن إصدارات جديدة لأجهزة iPad Pro و iPad Air خلال النصف الثاني من شهر مايو.

حدد غورمان موعدًا أكثر تحديدًا قائلًا: “بالنسبة للراغبين بمعرفة تاريخ الإطلاق بشكل أدق، لقد علمت أن الإطلاق سيحدث على الأرجح خلال الأسبوع الذي يبدأ في 6 مايو. وهناك مؤشر آخر يدعم هذه المعلومة: حيث تستعد متاجر آبل للبيع بالتجزئة لاستلام مواد تسويقية لمنتجات جديدة في وقت لاحق من ذلك الأسبوع. وهذا عادة ما يكون بمثابة إشارة على إطلاق منتج جديد وشيك الحدوث”.

ومن المتوقع أن تكشف آبل عن المنتجات التالية:

  • جهازان جديدان من iPad Pro مزودان بأحدث شريحة M3، وشاشات OLED عالية الدقة، وهيكل أرق وأخف وزنًا، مع تقليل نسبة الحواف، وخيار شاشة غير لامعة، وكاميرا أمامية مصممة للاستخدام الأفقي، إلى جانب العديد من التغييرات الأخرى في التصميم، وإمكانية دعم الشحن اللاسلكي MagSafe.
  • جهازان جديدان من iPad Air مزودان بشريحة M2 القوية وكاميرا أمامية مصممة للاستخدام الأفقي، بما في ذلك جهاز iPad Air لأول مرة بمقاس 12.9 بوصة، وهو الأكبر على الإطلاق.
  • لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة خاصة لجهاز iPad Pro مصنوعة من الألومنيوم مع لوحة تتبع أكبر لتحسين عملية التحكم بالجهاز، إلى جانب بعض التعديلات الأخرى في التصميم.
  • قلم Apple Pencil جديد، قد يتضمن إيماءة “الضغط” الجديدة لإجراءات معينة، ومن المحتمل أن يدعم نظام التشغيل الواقع المعزز visionOS في المستقبل.

يُذكر أن آخر تحديث لشركة آبل على جهازي iPad Pro و iPad Air كان في أكتوبر 2022 ومارس 2022 على التوالي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *