شائعات

افتتاح اول متاجر آبل في الشرق الأوسط هذا العام ؟

شائعات

تشير بعض المصادر بأن هناك نوايا من شركة آبل لدخول سوق الشرق الأوسط وتمثيل نفسها بدلاً عن شركة اخرى وهي ABM. وحسب ما تقوله الشائعات بأن سيكون اول فرع لمتجر آبل هو في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

واشار احد شركاء بيع منتجات آبل بأن نية آبل بالقدوم الى سوق الشرق الأوسط كان من السنة الماضية وتحديداً شهر ديسبمر الماضي.

ومن المعروف حالياً بأن شركة ABM هي التي لديها الحق الحصري في بيع منتجات آبل في الشرق الأوسط وبعض المناطق في شمال أفريقيا.

حينما طُلب تعليق بسيط حول هذا الموضوع من احد متحدثين من شركة آبل في بريطانيا أجاب بأن الشركة لا تملك اي شيء تعلن عنه في الوقت الحالي”

قد تكون هذه الأخبار قريبة جداً من الصحة خصوصاً بعدما خصصت آبل صفحات بموقعها الرسمي لدول الخليج ومن ضمنها السعودية. هل نرى اول متاجر آبل في الشرق الأوسط هذه السنة ؟ وتحديداً أبوظبي ؟ ننتظر لنرى !

المصدر

الوسوم

23 رأي على “افتتاح اول متاجر آبل في الشرق الأوسط هذا العام ؟”

  1. أشك فى مكان الإفتتاح , مدينة دبى مناسبة أكثر لفتح مقر ابل لكثرة السياح والإستثمارات فيها , وحتى لو فتح فى الإمارات متجر فبالتأكيد لن يحظى بإهتمام المتجر الأمريكى والبريطانى و بمعنى أن المنتجات ستصل متأخرة , والله أعلم , أتمنى أن تكون مصر هى الدولة التالية ومعها السعودية لكثرة محبى أبل وعملائها فيهما .

  2. والله يا ريت لو يفتحونه في أبوظبي

    قريب على بيتي 🙂

    وبعد بيفكونا من هالأسعار الغالية .. والله ذبحونا يضربون السعر في ثلاث !!

  3. أعتقد من الأفضل إفتتاحه في دبي، حيث أنه حجم مدينة دبي اكبر من مدينة أبوظبي بالإضافة إلى كثرة السكان والتنوع الكبير في الجنسيات في دبي، ولا ننسى بأنها مركز إقليمي للشرق الأوسط.

  4. اخر شي في العالم تفكر فيه ابل هو السعوديه
    ف ريحو أنفسكم يا سعوديين
    اما باقي الخليج فـ كفوو ويقدرون يسوونها

  5. الأخ عبدالعزيز شكلك متحطم بقوة ^_^ لكن عملياً السعودية ومصر والإمارات في ظني ستدعم اولاً
    السعودية – أكثر سكان والأغلب في الخليج والعالم يسمع عننا أننا بطرانين ^^
    مصر – سكان ماشاء الله وهي الاغلب في شمال أفريقيا
    الإمارات – مركز سياحي وبها دبي العالمية

  6. أخوي عبدالعزيز الحمادي

    تصيح معلومه أبوظبي أكبر من دبي

    والسموحه

  7. ابوظبي دبي الرياض ولا مصر اهم شي يفتحونه في الشرق والاوسط ومكان قريب على الاقل نشتري اون لاين والشحن والتوصيل يكون اسرع

  8. إن شاء الله تكون هالشائعة صحيحة .. إن كانت صحيحة كويس إنهم اهتموا بالشرق الأوسط .. ولو فتحوا فرع حتتوالى البقية ، لكن ننتظر ونشوف

  9. ان شالله يفتحونه في منفوحة بس اهم شي يفتح في الشرق الاوسط ونرتاح ونحس ان آبل قريبة مننا وشي رسمي مو استغلالي .. خلوه يفتح بعدين يصير خير :d

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *