انتهاء الطلب على iPhone 4

اذا لم تطلب جهاز ايفون 4 يؤسفني ان اخبرك ان الجهاز تم وقف الطلب عليه بسبب ان العدد الذي تم طلبه وصل الى الحد الذي وضعته آبل و فاق التوقعات، و اوضحت شركة AT&T ان الطلب على النسخ من جهاز الايفون 4 قد انتهي لأن النسخ المحددة تم حجزها جميعها !، و هذا تصيرح شركة AT&T الامريكية حيال الموضوع:

“Because of the incredible interest in iPhone 4, today was the busiest online sales day in AT&T history. As of Tuesday afternoon, customers who preorder iPhone 4 moving forward will receive their device on June 25 or later, depending on when the order is placed. We’ll email customers with confirmation once their order is placed, and again when it ships. In addition, we will have devices available on a first-come, first-serve basis in our stores beginning on June 24.”

“نظراً للاهتمام بشكل لا يصدق بالايفون 4 و كان اليوم الازدحام على الانترنت يوم يحفظ في تاريخ شركة AT&T، اعتباراً من ظهر الثلاثاء و الناس بدأت تطلب جهاز ايفون 4 الذي سوف يستلمونه في 25 من يونيو، و يتم التأكيد مره واحدة عندما يوضع الطلب في النظام و نذكرهم مره اخرى عندما يتم الشحن، و سوف تكون الاجهزة متوفرة لم يأتي اولاً لاستلامها، و سوف تبدأ خدمتنا في 24 من يونيو”

اعتقد ان هذا الشئ فاق التوقعات و بشكل قوي جداً و اعتقد ايضاً ان آبل سوف تعاني من مشاكل كما كانت تعانيها من الايباد الى وقت قريب في توفير الاجهزة للعملاء؛ بسبب الطلب الغير متوقع على الجهاز .

المصدر 1\2

مواضيع من مواقع صديقة

التعليقات

  1. محمد النقبي قال

    هي

    هذي هي المشكله

    ~د~

    اهو كم سعره ؟

    199$ بالاشتراك للامريكيين

    بس لنا بكم؟

    • قال

      حسب مزود الخدمة ..

      أو للمفتوحة على جميع الشبكات بـ 599 دولار للـ 16 جيجا ..

      699 دولار للـ 32 جيجا ..

  2. محمد العيسى قال

    يمكن نفذت الكمية فقط بأمريكا … ولاتنسونان هناك 4 دول اخرى سوف ينزل الجوال فيها بنفس الوقت .

    الظاهر ان الكمية المحددة لأمريكا هي التي نفذت . فقط لا غير

  3. سلوووم قال

    طيب ,,

    بالنسبة لبريطانيا كيف الوضع ؟؟

    يمدينا نطلب أو كيف ؟

  4. عبدالله محمد قال

    انا من الظهر احاول والموقع معلق وبالاخير يضبط طلبي تقريبا الساعه ٤ ونص وجاني ايميل بتأكيد الطلب الساعه خمسة العصر امس التوقيت الشرقي وهذه الرساله اللي جتني بالايميل:
    Thank you for your purchase from the AT&T Premier Online Store. We’re pleased with your choice of AT&T as your wireless service provider.

    Pre-orders will be fulfilled beginning June 24, 2010. Orders will ship on a first-come, first-served basis. We will notify you by email when your order ships. Your order may be subject to AT&T eligibility and credit requirements. If we have any questions about your eligibility or your order, we will contact you via email.

    ان شاء الله نستلمة يوم ٢٤

  5. قال

    وصللللللني الحمدلله الجهاز بعد عناء طويل
    وللاسف بنف الوقت انزنقت ماديا :(
    وابغى ابيعه
    وانا من السعوديه الرياض وعلى السوم

    • خالد الدرع قال

      الله يفقك زنقتك و ما تحتاج لبيعته … شئ يقهر والله :(

التنبيهات