آبل

نيويورك تايمز: لا يزال هناك امل بإصلاح مشكلة الآيفون 4 عبر تحديث للنظام

آبل

بعد ساعات قليلة، سيكون مؤتمر آبل الخاص بالآيفون 4 والذي يتوقع بشكل كبير بأن يكون خاص بمشكلة الإرسال الموجودة في الآيفون 4. وكما هو معروف موقف آبل حول قضية الإرسال وافادت بأن مشكلة الإرسال هي موجودة بالنظام وسيكون حل هذه المشكلة عن طريق تحديث للنظام التي قامت به امس آبل بتحديث لنظام الـ iOS واشار العديد من المستخدمين بأن التحديث للنظام لم يحل مشكلة الإرسال الموجودة في الآيفون 4.

لكن قبل ساعات من الؤتمر، تُشير النيويورك تايمز بأن مشكلة الآيفون 4 قد تحل عن طريق النظام وليس عن طريق الهاردوير كما هو معروف. وتفسر النيويورك تايمز :

شخص ما لديه علم بتصميم الجهاز قال لنا يوم الخميس بأن الآيفون 4 يتعرض منذ فترة طويله لنقاط ضعف في برامج الإتصالات الأساسيه الموجودة داخل أجهزة آبل ومشكلة الإرسال ليست متعلقة بالهاردوير او خطأ بتصميم الهاردويدر. بدلاً من ذلك بأن المشاكل في التفاعل المعقد بين برامج الإتصالات والأنتينا، ويقول هذا الشخص الذي اتفق على التحدث بشرط عدم الكشف عن هويته بسبب بأنه غير مخول للحديث حول هذا الموضوع. الشخص يقول بأن هذه المشاكل موجودة منذ فترة طويلة لكن لم يتم كشفها الا بواسطه التصميم للآيفون 4. كل اجهزة الجوال من الممكن ان تكون معرضه بطريقة مسك معينه للجهاز، لكن التصاميم الجيدة لبرامج الإتصالات قد يعوض عن وجود اي عوامل خارجية تمنع من عدم إمكانية وضع اي مكالمات وستيف جوبز لم يعلم بهذه المشكلة الا الشهر الماضي.

من الممكن بأن يكون كلام مصدر النيويورك تايمز صحيحاً خصوصا بأن بنظام iOS 4.1 التي تم إصداره للمطورين بالأمس يحمل علي مودم فيرموير جديد ومن الممكن المودم فيرموير الجديد قد يحل هذه المشكلة.

لننتظر ستيف جوبز بعد ساعات قليله لنرى ماذا سيحمله لنا. كونوا معنا لمشاهدة اخر الأخبار مع عالم آبل.

المصادر 1/2

الوسوم

5 آراء على “نيويورك تايمز: لا يزال هناك امل بإصلاح مشكلة الآيفون 4 عبر تحديث للنظام”

  1. الموديم فيرموير ليس حلا للشبكة ولا علاقة له بها وكل ما يفعله منع الأنلوك وبعض التحسينات , أتمنى أن يتم حل المشكلة بفيرموير فعلا وأعتقد أن أبل ستبهرنا اليوم

  2. اوقع ستيف جوبز راح يلقى حل نهائي للمشكله ..
    وناطرين المؤتمر الصحفي ..
    وتقبلو مروري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *