تطبيقات iPhone

مايكروسوفت تُطلق تطبيق To-Do لتنظيم المهام

تطبيقات iPhone


في عام 2015 اشترت شركة مايكروسوفت تطبيق Wunderlist لإدارة المهام، واليوم أصدرت الشركة تطبيق جديد يُطلق عليه اسم To-Do لاستبدال التطبيق السابق. يُمكن الآن تجربة هذا التطبيق على هاتف iPhone، في حين أنه سيكون مُتوفّر قريبًا على حواسب macOS وأجهزة iPad اللوحية.

تطبيق To-Do

تقول شركة مايكروسوفت إن فريق Wunderlist قام باقتراح ميزة ذكية لدمجة التطبيق الجديد مع تطبيق Office 365.

إذ إن تطبيق To-Do تم تصميمه وبناءه خصيصاً لتطبيق Office 365، وهو الذي سيكون خلال الأشهر المُقبلة ذو مزايا أكثر فائدة، حيث يندمج حاليًّا مع تطبيق Outlook، وبدوره سيجعلك على إطّلاع دائم على مهامك في Outlook، وذلك بفضل ميزة المُزامنة التلقائيّة للمهام الخاصة بك، كما ويسمح لك بالوصول إليها وإدارتها من خلال الأجهزة المُختلفة.

تطبيق To-Do

على الرغم من أن مُستخدمي تطبيق Wunderlist لا يُريدون تغيّيره، إلا أن مايكروسوفت لديها طريقة لنقل كافة بيانات مُستخدمي Wunderlist إلى التطبيق الجديد.

فقد أشارت شركة مايكروسوفت، إلى أن التطبيق الجديد أفضل من Wunderlist، كما أن المستخدمين لا يجب عليهم أن يقلقوا من عملية التغيّير، إذ إن الشركة ستحفظ كافة بيانات المُستخدمين، وهذا ما سيُتيح لهم إمكانية مُتابعة عملهم على التطبيق الجديد دون أي مشاكل. يأتي هذا بعدما وعدت الشركة بأن تطبيق To-Do سيكون ذو فائدة كبيرة، وبديهي، ويحمل طابع شخصي خاص.

يُمكنك تحميل التطبيق من متجر App Store بشكل مجاني من هنا، كما أنه مُتوفر كنُسخة ويب.

Microsoft To Do

Microsoft To Do

by Microsoft Corporation


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *