تلميحات تقنيةساعة آبل

[تلميحة] معرفة إشعارات ساعة آبل فيما إذا كانت قادمة من تطبيقات الساعة أم من iPhone

تلميحات تقنيةساعة آبل

في بعض الأحيان عندما تحصل على إشعار على ساعة آبل Apple Watch الخاصة بك، فإنه بإمكانك الضغط عليه لمزيد من الخيارات أو لفتح التطبيق الخاص بهذا الإشعار. لكن في بعض الحالات فإن الإشعار يكون قادم من هاتف iPhone، وعندها لا يُمكنك القيام بشيء سوى الضغط على dismiss أي “رفض”.

هنا سنكشف لك عن طريقة سريعة يُمكنك من خلالها التفريق بين كلا النوعين.

إشعارات ساعة آبل

كل شيء يتعلّق بالشكل

رموز التطبيقات في نظام watchOS على ساعة آبل تأتي بشكل دائري، وعندما تحصل على إشعار من أحد التطبيقات المتواجدة على ساعة آبل، فإنه عند الضغط عليه يفتح التطبيق الخاص بهذا الإشعار والمتواجد على الساعة.

إشعارات ساعة آبل

عند وصول إشعار أو تنبيه مُعين، أو عند التصفح في قائمة الإشعارات السابقة في مركز الإشعارات في الساعة، فإنه إذا كان رمز التطبيق في الإشعار دائري الشكل، يُمكن الضغط عليه مرة واحدة لتظهر لك خيارات مثل “رد” أو “رفض”، وأما الضغطة الثانية فإنها ستفتح لك التطبيق الخاص بهذا الإشعار.

أما إذا كان الرمز مُربع، فإنك لن تستطيع أن تفعل شيء سوى “رفض”. وذلك لأن رموز التطبيقات على هاتف iPhone مُربعة الشكل (مع زوايا مُنحنية).

إشعارات ساعة آبل

ليس هناك العديد من الخيارات عند التعامل مع إشعار لتطبيق لا يتواجد على نظام watchOS. وإن النقرة الأولى عليه ستعرض لك خيار “رفض”. لكن لن يكون هناك أي تفاعل مع النقرة الثانية، لأن التطبيق ببساطة يتواجد فقط على هاتف iPhone.

هذا التمييز الدقيق ما بين الشكل الدائري والمُربع، يُعتبر وسيلة سهلة للتعامل مع الإشعارات مباشرة من معصمك، دون الحاجة إلى سحب هاتفك من جيبك.

الوسوم

رأي واحد على “[تلميحة] معرفة إشعارات ساعة آبل فيما إذا كانت قادمة من تطبيقات الساعة أم من iPhone”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *