iOSأخبار

مراكز جديدة من شركة IBM لتطوير تطبيقات نظام iOS

iOSأخبار

تطبيقات

أعلنت شركة IBM أنها بصدد افتتاح مراكز جديدة لتطوير تطبيقات للأجهزة الذكية وتحديدًا العاملة بنظام iOS على أن تحمل اسم Garages، وذلك بعد النجاح الكبير لمبادرتها الأولى MobileFirst.

وفي 2014، أعلنت آبل وIBM عن شراكة تقوم الأخيرة بموجبها بتطوير تطبيقات لقطاعات الأعمال المُختلفة كالتجارة، أو الصحّة، أو حتى التعليم. ونجحت خلال عام واحد في تطوير أكثر من 100 تطبيق.

وقال أحد مسؤولي الشركة إن IBM تنوي افتتاح مراكز جديدة استمرارًا لمبادرة MobileFirst لأن السوق ينمو والزبائن بحاجة لخطّة أسرع لتطوير التطبيقات وتصميمها واختبارها قبل نشرها على المتجر. وأضاف أن المبادرة التي بدأتها الشركة قبل أربعة أعوام قدّمت خبرة كبيرة وسمحت باستشراق احتياجات السوق خصوصًا في مجال تطوير التطبيقات.

وسيتم افتتاح مراكز في شنغهاي الصينية وبوخارست الرومانية، لتكون إضافة للمركز الموجود حاليًا في مدينة Bangalore الهندية.

وحقّقت تطبيقات IBM أرباح بمليارات الدولارات مع وجود أكثر من 3800 مُستخدم تقريبًا، وهو رقم كبير جدًا ويدفع الشركة للاسثتمار بقوّة في هذا المجال.

وتمتلك شركة آبل مركزًا لتطوير تطبيقات iOS في الهند أيضًا وتحديدًا في مدينة Bengaluru، وهو عبارة عن مُسرّعة لبناء التطبيقات الأولى من نوعها هناك، إذ تسعى آبل الاستفادة من شغف وخبرات المُطوّرين هناك.

واستمرارًا بالحديث عن الحلول الموجّهة للشركات، أطلقت كل من SAP وآبل حزمة تطويرية جديدة SDK لتطوير تطبيقات للمؤسّسات على نظام iOS، مع برنامج تدريبي كذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *