آيفونشائعات

تصوير فيديو عالي الدقة 720P في الآيفون القادم ؟

آيفونشائعات

في المؤتمر الماضي الخاص بالآيفون ونظامه، اوضح ستيف جوبز بأن هناك العديد من الخصائص التي لم يتم الإعلان عنها مع الإطلاق الخاص بالنظام للمطورين والذي سوف يتوفر في في صيف هذه السنه للعامة.

ومن ضمن احد المطورين للنظام 4.0 الخاص بالايفون، شاهد بعض الأكواد لإلتقاط الفيديو وهي :

AVCaptureSessionPreset640x480
AVCaptureSessionPreset1280x720

ونلاحظ بأن الأكواد تحمل وضع مسبق للتصوير بوضع الـ 720P بوضع عالي الدقة HD. ويبدوا اكثر منطقياً الأن بتسمية الآيفون القادم بـ iPhone HD مع خصائص التصوير الجديدة الموجودة في ملفات النظام وايضاً كما رأينا قبل بأن الشاشة ستصبح اكبر قليلاً و الشاشه ستصبح برزلوشن اعلى كما افاد المصدر.

ومن الغير معلوم هل المعالج الموجود حالياً في الآيفون ثري جي اس قادر على معالجة والتقاط مقاطع فيديو عالية الدقة بوضح 720P. من الطبيعي ايضاً في المؤتمر ان لم يتم ذكر جميع المزايا بالإصدار الجديد التي تم ذكر 7 مزايا الرئيسية منها، ويعتقد بأن هناك مميزات موجودة مرتبطة مع الأصدار القادم من الآيفون الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الأن.

اعتقد بأن خيار تصوير الفيديو عالي الدقة سيكون متاحاً في الإصدار القادم من الآيفون، خصوصاً بأن من الملاحظات التي تم ملاحظتها في الآيفون المسرب بأن حجم العدسة في الخلف اصبحت اكبر من قبل وبشكل ملحوظ، مما يجعل هناك خيارين لهذا الأم هما: تكبير عدد الميقا بكسل ، وتصوير عالي الدقة بحسب خبرتي البسيطة بهذا المجال. شهر6 وهو موعد WWDC وهو الوقت المزعوم بأن آبل ستقوم بطرح الآيفون الجديد، ننتظر لتلك المدة لنحصل على التأكيد من قبل ستيف نفسه حول المميزات الموجودة في الآيفون القادم.

المصدر

الوسوم

6 آراء على “تصوير فيديو عالي الدقة 720P في الآيفون القادم ؟”

  1. يعطيكم العافية على هذه المعلومات.. لكن عندي سؤال ، بالنسبة لموعد اطلاق الايفون الجديد بحيث تكهن البعض بانها سوف تكون خلال مؤتمر المطورين الذي سيقام ٧ من هذا الشهر .. والآن تقولون الموعد في شهر ٦ ، فهل تاكدتم من موعد المؤتمر وشكرا

  2. بصرآحـه اتمنا أشوف تصوير HD 720P

    في الآي فون القادم رح يكون ولا أروع 🙂

  3. يزيد با االله عطني رقم ستيف جوووب ابدق عليه اقوله اخلصو علينا ونزلو الجهاز بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *