شائعات

ماك برو قادم قريباً ؟

شائعات

تشير العديد من المواقع بأن لا توجد كمية كبيرة من الماك برو بحيث العديد من متاجر آبل في امريكا تُشير بأن المنتج غير متوفر مما قد يعني بأن هناك تحديث جديد قادم للماك برو.

وتشير الشائعات ايضاً بأن من الممكن ان يحصل الماك برو على تحديثات عديدة منها معالجات للرسوميات وايضاً تقارير اخرى تُشير لدعم الـ USB 3.0 الجديد.

والوقت المتوقع ايضاً لهذه الشائعة هي نهاية الصيف.

يبدوا بأن الوقت قريب جداً لتحديث الماك برو الذي لم يحصل على تحديث من فترة طويلة.

المصدر

الوسوم

12 رأي على “ماك برو قادم قريباً ؟”

    1. اخي اشتري واطمن ما رح ينزل شي قبل ٧ اشهر او اكتر بس انا راحت علي اشتريت ماك بوك برو قبل ما ينزلو الجداد بشهر

  1. اشوا بغت تجيني سكته قلبيه دماغيه عصبيه حسبته يتكلم عن الماك بوك برو

    وانا توني شاري واحد قبل شهرين طبعا بعد التحديث

    1. ههههههه خلك على الويندوز احسن

      يقول المثل (( اللي ما يعرف الصقر يشويه ))

      1. ههههههههههههههههههه
        شو ماشاءالله الصقر أبل ؟؟؟؟؟
        الحمد لله الويندوز ما يجبرني استخدم برامج معينه او اجهزة معينه ….

  2. تحية طيبة للجميع … أرجوا النصيحة من أصحاب وخبراء الموقع الكرام بنصحي بالنسبة لجهاز Imac لإني أود شرائه ولكن متخوف من موضوع تحديثه هل سيكون مجرد كلام أم صحيح؟…وهل أشتري الجهاز من الآن أم أنتظر؟..أفيدوني بخبرتكم أرجوكم..لا تخيبوا أملي فيكم..ما أود سوا النصيحة الطيبة منكم وجزاكم الله ألف ألف خير…منتظر منكم الجواب

    1. هلا اخوي محمود

      قبل ساعات قليلة تم تحديث جهاز الايماك الجديد٬ وهذا رابط الموقع علشان تتآكد: http://www.apple.com/imac

      وانا انصحك انك تشتري الجديد ومواصفاته قوية
      خذ ٢٧ انش i5 OR i7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.