تطبيقات iPhone

برنامج Camera+ سيعود لمتجر البرامج

تطبيقات iPhone

برنامج Camera+ المعروف لتصوير اللقطات الثابته وتعديلها بالعديد من الفلاتر والتعديلات الأخرى قادم مجدداً لمتجر البرنامج بعد وقف بيع البرنامج بسبب مطوري البرنامج قاموا بإستخدام احز ازرار الصوت كزر التقاط الصوره وهو يعتبر Private API والتي تمنعه آبل لتطوير البرنامج.

ومطورين البرنامج اشاروا في موقعهم بأن التحديث القادم سيكون اكبر تحديث للبرنامج من ناحية المواصفات والمميزات الموجودة في البرنامج وايضاً سهولة مشاركة الصور عبر تويتر والفيسبوك ونتمنى بأن لا يتم الإصرار من قبل المطورين بإستخدام Private API’s كي لا يتم وقف بيع البرنامج كما تم من قبل.

في فترة غياب البرنامج، ظهر برنامج يشكل شبكة إجتماعية للصور وسهولة مشاكتها في الفيسبوك، تويتر، فلكر و تمبلر وهو برنامج Instagram الذي حصل على حصة كبيره من السوق او القسم الخاص بالتصوير، فهل سيستطيع برنامج Camera+ الرجوع والحصول على حصة من السوق ؟

ان كنت من مستخدمين برنامج Camera+ في السابق، هل تفتقد تحديثات البرنامج وهل تتوقع بأنه سينافس وبشكل قوي برنامج Instagram ؟

المصدر.

الوسوم

8 آراء على “برنامج Camera+ سيعود لمتجر البرامج”

  1. استخدام ازرار الصوت لالتقاط الصور.. فكرة رائعة جدا بحيث يمكنك الالتقاط بيد واحده وتحاكي الكاميرات المدمجة

    حرام على ابل المنع بهذا السبب!!!!

  2. استخدام ازرار الصوت لالتقاط الصور.. فكرة رائعة جدا بحيث يمكنك الالتقاط بيد واحده وتحاكي الكاميرات المدمجةحرام على ابل المنع بهذا السبب!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.