شائعات

شائعات: متجر برامج الماك آتٍ، الأسبوع القادم

شائعات

Mac App Store

بعض الشائعات تتداول في العديد من المواقع بأن متجر برامج الماك قد يأتي مبكرًا  عن الموعد الخاص به وتحديدًا يوم 13 ديسمبر القادم.

ويبدو أن آبل تعمل قريبًا مع المطورين لإطلاق متجر البرامج الخاص بالماك بأسرع وقت ممكن بدلاً عن الموعد المقرر ويشير المصدر :

مصدر داخلي أفادنا بأن آبل حددت يوم 13 ديسمبر لإطلاق متجر برامج الماك. يبدو أن الشركة أبلغت المطورين بأن عليهم إنهاء برامجهم للإطلاق الرسمي في موعد أقصاه السادس من ديسمبر، لكن مصدرنا لا يعتقد بحصول ذلك في هذه المرحلة. آبل لم تعلق بشيء رسمي حول هذا الموضوع ومن الممكن أن يحصل تأخير في أي وقت، لكن هناك ضغوط لإطلاق المتجر قبل موسم الأعياد، قبل الموعد المقرر في نهاية يناير.

هل فعلاً سيتم إطلاق متجر برامج الماك الأسبوع القادم ؟

شخصيًا أتوقع أن يتم إطلاقه خصوصًا مع الإعلانات السابقة من آبل للمطورين بتجهيز برامجهم الخاصة لمتجر برامج الماك وستكون خطوة ذكية من آبل بإطلاق المتجر قبل موسم الأعياد.

المصدر.

الوسوم

5 آراء على “شائعات: متجر برامج الماك آتٍ، الأسبوع القادم”

  1. أنا اعتقد ذلك
    لأن الشائعات الكثيرة حول أبل دائماً تصدق إلا ماندر !!
    حتى أصبحت أشك ان مصدر الشائعات هي ادارة التسويق في أبل ..
    فلم أجد شائعات تظهر بهذا الكم الهائل في العام الواحد وتصدق إلا مع شركة أبل!!

  2. خطوة قوية جداً من آبل في السيطرة على برامج وتطبيقات الماك وجمعها في متجر خاص بها …

    حيث سيستطيع مستخدم الماك الوصول إلى البرامج المفضلة بأسهل الطرق ، ولكن ستكون هناك خطورة كبيرة في مسألة تكريك البرامج وتنزيلها على جهاز الماك كما هو حاصل مع أجهزة الآي فون والآيبود تتش والآي باد والآبل تي في عند القيام بعملية الجيلبريك .

    لننتظر 13 ديسمبر ونرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *