آيفونشائعات

شائعات : آيفون 4 اس، iOS 5

آيفونشائعات

بدأت الشائعات المهمه قبل المؤتمر العالمي للمطورين الذي سيعقد بعد قرابة الأسبوعان من الأن واغلب الشائعات تدور حول المؤتمر وما سيدور في ذلك المؤتمر. والأن تظهر بعض الشائعات عن إحتمالية وجود آيفون في نهاية الأمر وسيكون آيفون 4 اس وذلك ليصبح التطوير كما كان في الجيل السابق منه تحسين في القطع الداخلية. سبب تدوال هذه الشائعة بأن هناك العديد من الأشخاص يُشيرون بأن آبل تقوم بدعوة العديد من الصحفيين من انحاء العالم لحضور المؤتمر العالمي للمطورين في سان فرانسيسكو ويقول احد هؤلاء الأشخاص :

هناك مصدر يُشير لنا بأن فريق آبل للعلاقات العامة في بريطانيا الخاص بالايفون يقوم بدعوة لعديد من الصحفين من المنشورات المهمه ليذهبون ويحضرون المؤتمر في سان فرانسيسكو الشهر المقبل. الخلاصة الواضحة هي بأن آبل ستقوم الإعلان عن آيفون جديد او من الممكن تحديث جديد له. الآيفون 4 اس هو الأقرب بأن يكون هو الجهاز المحدث.

لعل الموقع يكون صادقاً في خلاصته لكن شخصياً لا اتوقع لكن في نهاية المطاف آبل تبقى صاحبة الكلمة الأخيره والتي عادة تحمل شيئاً خفياً بين ايديها. هناك العديد من المواقع التي تُشير بأن آبل تقوم بدعوة العديد من الصحفيين من أنحاء العالم هو للتحديث القادم للنظام وليس الجهاز الجديد.

النظام الجديد يتوقع بأنه سيحمل على تجديد شامل لنظام التنبيهات Notifications وايضاً من المتوقع بأن يتم إضافة الـ Widgets كذلك ويتوقع ايضاً بأن تقوم آبل بالإعلان عن الخدمات السحابية التي تتداول بشكل كبير في المجتماعات الماكية ومن المتوقع ايضاً بأن الـ iOS 5 سيحمل العديد من التطبيقات المرتبطة بالخدمات السحابية.

بقي من الوقت القليل على المؤتمر واتوقع بأننا سنسمع العديد من الشائعات التي تتحدث عن المؤتمر وماذا سيحصل به واتوقع بأننا سنحصل على معلومات اكثر حول النظام القادم للـ iOS.

المصدر.

الوسوم

13 رأي على “شائعات : آيفون 4 اس، iOS 5”

  1. الحقيقة اني ارد نفسي بالقوة من شراء الايفون ٤ .. والا اني محتاجه بقوة ..
    وكله امل في انهم يعلنون عن جهاز جديد في يونيو .. لذلك لازم لازم ينزلون ايفونهم الجديد في المؤتمر القادم ..

  2. ما لا يعجبني في ابل

    انها لما تسوي الايفون

    تسويه في فتره قريبه من المؤتمر

    على الاقل تسوي نسخه اختباريه

    و تختبرها و تشوف شو المشاكل اللي فيه

  3. اشتريت 4 قبل اسبوع
    وكما استمتع با3gs
    حتا كتابتي للرد الان وهو معي
    راح استمتع با4 حتا اخر السنه القادمه
    فلا خوف

    وبنتظارك ٥ ios

  4. صحيح الكثير من الاشاعات تقول انه سوف يكون 4 اس بدل من 5 وهذا منطقي ولكن سمعت خبر من احد المصادر وهو أحد شركات الاتصال بامريكا يقول ان ابل تواجه مشاكل برمجية في السوفتوير الجديد ومن المتوقع ان يتأجل الاعلان عنه الى سبتمبر لاأدري اذا كان المصدر صحيح في مايقوله ام لا ومن الممكن انهم سوف يعلنوا عن السوفتوير الجديد فقط بمعنى انهم لايعلنون عن ايفون جديد ..ولاننسى ان ابل لها الكلمة الاخيرة مثل ماقلت شكراً لك عزيزي يزيد

  5. ابرز التطورات .. تحسين نظام التنبيهات واضافية خاصية الويدج ..
    بكذا اظن ان البطاريه بتموووت

    اهي تموت مع نطام التنبيهات فقط .. فما باللك بالويدج ؟؟

  6. انا متوقع ان الاختلاف بيكون
    – معالج
    – كاميرا ٨ ميغابكسل

    والشكل نفسه مايتغير

  7. اتوقع والله اعلم بان ابل راح تعلن عن ايفون جديد
    وراح يكون فيه تغيير من ناحيه الشاشه الاماميه والخلفيه وراح يستخدمون نفس الشاشه اللى في الايباد2.وخصوصا بان الشاشه الحاليه للايفون اثبتت فشلها وسريعة الانكسار وايضا ثقيله في الحجم..وابرضوا في حاجه ثانيه للاننساها وهي المعالج راح يتم تغييره لنفس معالج الايباد 2 الجديد. وراح يكون اسمه 4s مع اوبريتنق سستم جديد واللي هو ال ios 5
    وبنسبه للكاميرا وشاشه 4 انش اتوقع والله اعلم انها السنه القادمه ومع الايفون 5
    تبقى مجرد توقعات ودائما ابل تتحفنا بلجديد
    وشكرا

  8. الان السوق تغير عن زمان خصوصا بعد اطلاق الجهاز الداهيه من سامسونج جالكسي 2 الي دمر الايفون 4 بكل المقاييس
    ولازم من ابل تتحرك وتلحق نفسها قبل ماترجع للخلف

  9. أنا شريت آيبود تتش قبل أسيبوعين ومعي آيفون فور ولله مافي فرق إلى الإتصال وآيبود تتتش أرخص 1200 ندمت

  10. هو هو نفسة بالضبط iPhone 4 مافي ولا اي فرق

    هم فقط يريدون المكسب من اي ناحية .. وكمان مافي اي فرق بين الآي فون 4 والآيبود تتش 4 إلا الإتصال !! وهذا بنصف ثمن ذاك .. فهذا فعلا شيئ غريب من شركة آبل و انا شغال بالآي فون 4 وماراح اغيره لأن نفس الشي و لو كان على ال OS ممكن تعمل ابديت لـ iOS5 بكل بســاطة .

    وشكــرا ,,,

  11. الامتغيرات الحقيقية مع وسائل التقنية الأكترونية عالم آخر في سبيل التطورات المحلية والإقليمية من على صعيد مستوى الأفراد والمجتمعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *