أخبارتطبيقات iPhone

نتائج مسابقة موبايلي لمطوري البرامج

أخبارتطبيقات iPhone

في بداية شهر ابريل من هذا العام، اطلقت موبايلي جائزه لمطوري البرامج على الأجهزه المحمولة واليوم اعلنت موبايلي عن الفائزين بتلك الجوائز  والمقدره بـ 30 الف دولار لكل تصنيف. الفائزين هم :

جائزة افضل برنامج :

tvQuran.

تطبيق تي في قرآن والذي يقدم لك تلاوات للقرآن لأكثر من 70 قارئ ويقدم العديد من المقاطع الصوتيه الخاشعة. صاحب البرنامج هو ضيف الله الصاعدي وحاز تطبيقه على جائزه افضل برنامج بمسابقة موبايلي وايضاً على جائزه قدرها 30 الف دولار امريكي.

جائزة افضل فكرة لبرنامج :

التقويم الإسلامي المطور

اخواننا في آيفون إسلام هم أصحاب التقويم الإسلامي المطور والذي طرح قبل قرابة السنتين هو من افضل البرامج الخاصة بإستعراض التاريخ الهجري على الآيفون. صاحب البرنامج هي شركة آيفون إسلام ورئيسها طارق منصور وحاز التطبيق على افضل فكرة لبرنامج بمسابقة موبايلي وايضاً حاز على جائزة مقدارها 30 الف دولار.

جائزة افضل تصميم لبرنامج :

iBaloot

تطبيق آي بلوت والخاص بلعبة البلوت المعروفة في السعودية والخليج ويقدم البرنامج خصائص جميلة وذكاء صناعي رائع على الايفون. آي بلوت هو التطبيق الفائز بفئة افضل تصميم لبرنامج وحازت شركة إبتكار المتطوره صاحبة البرنامج على جائزه وقدرها 30 الف دولار.

نُبارك لجميع المطورين على تلك الإنجازات ونتمنى بأن تستمر مسابقة موبايلي للسنوات القادمة لنرى المطورين على تنافس بالدخول بهذه المسابقة وبتطبيقات ممتازه جداً.

المصدر.

الوسوم

13 رأي على “نتائج مسابقة موبايلي لمطوري البرامج”

    1. حصل خير ..
      اصلا” هي مدري كيف المسابقه
      كلها حوسه والتصويت حكايه ثانيه

      بالنسبة لتطبيقك .. جميل وابدعت فيه
      بس نحتاج وقفه شرعيه
      لانو خرج قبل كذا السجاده الذكيه الساعه الذكيه
      وكلها كانت تحسب الصلوات

    2. وانا زيك اخوي مريت بتجربة سيئة معاهم
      لكن موبايلي قاصدها من هذي المسابقة اعلان لها اكثر من انه دعم للمطورين

  1. أنا شخصيا عانيت جدا جدا جدا ليس فقط من أجل المشاركة .. وليس فقط من أجل انتظار رد موبايلي على ايميلاتي المتواصله .. ولكن من أجل أن أرى شركة كبيرة تقوم بالاستهتار بهذا الشكل بقطاع نامي وهام جدا وهو قطاع مطوري تطبيقات الايفون !

    فكيف بالله نتوقع أن تتطور هذه الصناعة لدينا مع وجود أمثال هولاء الذين يدفعون مبلغ ٣٠ ألف دولار من أجل ما يسمى بالتقويم الاسلامي وهو ليس أكثر من سكريبت يقوم بإظهار التاريخ الهجري بجانب التاريخ الميلادي !! هذا فضلا عما ذكره مئات المستخدمين في الايتونز عن وجود أخطاء في التاريخ !! طبعا فوز مثل هذا التطبيق وغيره ليس الا نتيجة لعدم التخطيط السليم …

    للأسف .. اذ لم تتدراك موبايلي هذا الخطأ .. ولا اظنها تفعل بعد كل محاولاتنا للتواصل معها .. اظنها لطخت اسمها وسمعتها بشكل كبير وفاضح

  2. لا أعتقد أن طريقة التصويت كانت جيدة، كان يجدر أن يخصص التصويت لأشخاص لهم باع في المجال التقني (وهم كثر بالمناسبة في السعودية)، مع احترامي للأخ مثلا ضيف الله الصاعدي، لكن هل فعلا برنامجه يستحق أن يكون أفضل برنامج؟ طبعا مع تقديري الشديد لجهده وإيماني العميق بأن برنامجه مفيد، ولكن هل تصميم البرنامج يرتقي لأن يفوز بجائزة أفضل برنامج؟ أو حتى سهولة استخدامه. لأن تبقى المسابقة بلا فائز أفضل من أن يفوز فيها برنامج بدائي مثل هذا ( مرة أخرى مع تقديري للجهد المبذول والفائدة من البرنامج)، على أية حال، هذه السنة الأولى للمسابقة ومتصور جدا أن تشوبها أخطاء، أتمنى في السنوات المقبلة أن تجتنب موبايلي أخطاء هذه السنة وأن تتعلم كيف تنظم مسابقة بشكل منظم ودقيق، وأن تجتنب التصويت الجماهيري (لا تتحول المسابقة لشاعر مليون آخر، يفوز الأكثر أصوات مو الأفضل)!

  3. اخ محمد انا من مستخدمي برنامج تي في قران.
    والله يعتبر من افضل البرامج الخاص بالمقاطع الصوتيه الخاصه بالقران واسرعها وكذلك سرعة البحث للاستماع لآي قارى
    ويمتاز انه سهل الاستخدام وفيه امكانية القراءه المتواصله والتحميل ومشاركة المقطع
    صح البرنامج ينقصه تصميم ….لكن ان شالله ان صاحبه يطوره وتكون الجائزه عون له في تطويره…
    ويستاهلون المطورين العرب كل خير والف مبروووووووووووك.. الى الامام برمجه برمجه برمجه

  4. أنا مستغرب من لعبة البلوت مع احترامي الشديد للي مسويها بصفتي سنوات طويلة العب بلوت لاكن فيها اخطاء كثيرة وخوارزمية توزيع الورق ضعيفة وغير دقيقة والموسيقى الي فيها موسيقة علاء الدين مو بلوت ومافيها مود لعب سريع والإعلان الي ماخذ نص الشاشة ليش؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *