آيفونأخبار

تطبيق الإتصالات السعودية يحصل على تحديث مهم

آيفونأخبار

Unknown

تحدثنا مسبقاً عن التطبيق الخاص بالإتصالات السعودية على الآيفون والذي طرح في بداية هذه السنة بعد سحبه من متجر البرامج لفترة والأن يحصل على تحديث كبير ومهم بإعادة تصميم شاملة للبرنامج وإضافة العديد من الخدمات الأخرى.

المميزات في هذا التحديث :

  • إدارة حساب قطاف ومشاهدة الرصيد وإستبدالها بالمكافآت.
  • إدارة خدمات محددة للهاتف.
  • مشاهدة معلومات حساب مسبق الدفع، سوا.
  • مشاهدة الفواتير المفوتوره والغير مفوتره.
  • مشاهدة مواقع مكاتب الـ STC من مكانك الحالي.
  • الإطلاع على عروض التميز.
  • العديد من الخدمات الأخرى.

Stc2

بعد تسجيل الدخول بحسابك الخاص او إرسال رقم سري خاص بهاتفك لإستخدام مرة واحدة فقط، ستشاهد هذه الواجهة الجميلة والتي توضح حساب قطاف الخاص بك وايضاً كمية البيانات التي تم إستهلاكها وايضاً الفواتير الغير مفوتره.

Stc7

في حال الضغط على اي من الرسومات الموجودة، ستحصل على تفاصيل اكثر فالصوره اعلاه توضح كمية البيانات التي استخدمتها وايضاً تاريخ التحديث الخاص بتلك البيانات.

Stc1

في حال كنت تائهاً ولا تعرف كيفية التعامل مع الواجهة، اظغط على زر الـ i ستحصل على إرشادات إضافية لكيفية التعامل مع البرنامج كما هو موضح بالصوره اعلاه وايضاً يوفر لك التطبيق تريتب الآيقونات بالترتيب الذي تريده والمتنوع لصفحتين.

Stc3

المميز في هذه النسخة بأن بإمكانك رؤية الفواتير السابقة وايضاً الفتاتوره الحالية وبإمكانك ايضاً ترتيبها بالمكالمات، الرسائل والبيانات او عرض جميع المعلومات السابقة في آن واحد. الجميل بأن سيتم سحب الأرقام من جهات الإتصال لديك وبدلاً من ان يتم عرض ارقام، سيتم عرض جهات الإتصال بشكل افضل. كما هو موضح بالصوره اعلاه.

Stc4

في حال اردت المشاركة بتلك الفاتورة، بإمكانك ارسالها ببريد إلكتروني وايضاً طباعتها وفي حال كانت فاتوره حاليه، بإمكانك إضافتها للتقويم للتذكير بتسديد الفاتوره او المستحقات عليك.

Stc5

من الخيارات الموجودة ايضاً هو مشاهدة الباقات المشترك فيها حالياً وايضاً بإمكانك رؤية جميع الباقات والإشتراك بها او الغائها ان اردت.

Stc6

كما هو الحال مع الباقات، بإمكانك ايضاً رؤية الخدمات المشترك بها والأشتراك بخدمات اخرى او الغائها ان اردت.

Stc10

خانة الأنترنت في نهاية الخدمات، تقدم لك الفترة الزمنية المتبقية لأنتهاء الدورة الحالية الخاصه بحزمة البيانات التي لديك وايضاً كم المستخدم من البيانات حالياً. بإمكانك ايضاً مشاهدة جميع الباقات المقدمة من الإتصالات ايضاً.

Stc9

هناك تبويبة خاصة لعملاء التميز بحيث يقوم بإستعراض رقم العضوية الخاصة بتميز وايضاً يمكنك من مشاهدة العروض السياحية والشركاء مع الإتصالات السعودية. بإمكانك ايضاً الإتصال بخدمة الكونسيرج بشكل مباشر من التطبيق.

Stc8

خاصية المواقع والتي تستعرض جميع المواقع الخاصة بمكاتب الإتصالات السعودية او بإمكانك وضع فتلر خاص بأن تقوم بإختيار مكاتب، اكشاك او مكاتب عملاء التميز. يتم عرض موقعك على الخريطة والمواقع الخاصة بالإتصالات السعودية بالقرب منك وبإمكانك الضغط عليها لإرشادك بالطريق للوصول اليها.

NewImage174 تطبيق Oink شبكة إجتماعية للتقيّم

الإتصالات السعودية تقدم حل رائع لمستخدمين الآيفون للتواصل مع الشركة بالخدمات بدلاً من الإتصال على مزود الخدمة لإلغاء خدمة او باقة وإضافة باقة اخرى، تقدم خيارات ممتازة لتسجيل الدخول، فأن لم يكن لديك حساب معهم، فبإمكانك تسجيل الدخول عبر إدخال رقم الجوال الخاص بك وسيتم ارساله رقم سري يتم إضافة ايضاً للبرنامج والذي سيقوم بإدخالك لجميع تلك الخدمات.

التصميم الخاص بالتطبيق اكثر من رائع ولا يُقارن بالسابق وافضل بمراحل، بل من رأيي الشخصي ارى بأن تصميم تطبيق الإتصالات السعودية من افضل التصميمات للبرامج العربية التي رأيتها وراجعتها، التطبيق انيق جداً وعملي بشكل رائع ويعكس هوية الإتصالات السعودية بالإلوان المختارة خصوصاً تغيير الخلفية من اللون الأبيض الى الرصاصي.

تطبيق الإتصالات السعودية بكل صراحة احد افضل التطبيقات التي قمت بتجربتها والمتعلقة بخدمات من ناحية تفعيلها او الغائها، عملي جداً ويقدم كل ذلك بتصميم انيق جداً. لكل عميل في الإتصالات السعودية ويمتلك الآيفون، من المستلزمات ان تقوم بتحميل هذا التطبيق لمساعدتك برؤية جميع البيانات الخاصة بك مع الشركة المزودة.

NewImage174 تطبيق Oink شبكة إجتماعية للتقيّم

ان كان لديك التطبيق مسبقاً بإمكانك التحديث من متجر البرامج او تحميله من متجر البرامج بشكل مجاني :

free1 تطبيق Oink شبكة إجتماعية للتقيّم

الوسوم

9 آراء على “تطبيق الإتصالات السعودية يحصل على تحديث مهم”

  1. تحديث رائع من الاتصالات السعودية. أرى ان الشركة بدأت تفكر بشكل ايجابي حاليا من نايحة مواكبة التقنيات الحديثة مقارنة بالشركات الأخرى. و أتمنى ان تواصل التقدم، لا التراجع.

  2. تحديث جدا رائع
    وهذا دليل على ان الاتصالات تبحث دائما عن التميز وتقدم افضل الخدمات لعملائها بكل يسر وسهولة

  3. حلو جدا هذا التحديث ويغني الجميع من تعب البحث في موقع خدماتي شي رائع ومميز اتمنى من الجميع المسارعه في التحديث

  4. بين الحين والاخر تقدم الاتصالات مختلف انواع التطبيقات الخاصة بخدماتها المتميزة ،وياتي مثل هكذا تطبيقات جديدة في خطوة متميزة من قبل الشركة للمضي قدماً في اطار التطور والتقدم التي تتوق اليه الشركة

  5. السلام عليكم….

    أنا أستخدم هذا التطبيق هو أكثر من رائع ,,,,,, ولاكن بالفترة الأخيرة عند الدخول للتطبيق يعطيني التحقق من العميل ….؟؟؟
    ما هي مشكلتي ’’,,,؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *