أخبار

آبل تحذر المطورين من عدم التلاعب بترتيب البرامج في متجر البرامج

أخبار

NewImage

طرحت آبل اليوم تحذيراً للمطورين بعدم التلاعب في ترتيب البرامج من ضمن قائمة الأكثر برامج تحميلاً عن طريق شركات التسويق بحيث من الممكن ان يتم سحب العضوية الكاملة للشركة/الشخص المطوره للبرامج التي تم التلاعب بها. هذا الإعلان من آبل ظهر بعد وجود بعض الشركات التي تدعم بدعم التطبيقات لوصولها الى درجات اعلى في اكثر التطبيقات تحميلاَ.

خبر آبل كالتالي :

بعد ما قمت بصنع برنامج رائع، تُريد الجميع يعرف عن تطبيق. لكن، حينما تقوم بالتسويق لبرنامجك، عليك ان تتجنب الشركات التسويقية التي تُشير بأها ستقوم بوضعك في قائمة الأكثر تحميلاً في متجر البرامج. حتى ان لم تكن انت تقوم بالتلاعب في هذه الإحصائيات او كتابة التقيميات الأيجابية، توظيف هذه الخدمات للقيام بها بالنيابة عنك قد تنتج بخسرانك عضوية التطوير من آبل. بإمكانك الحصول على نصائح جيدة للتسويق من مركز المعلومات لدينا.

واشار موقع PocketGamer البريطاني عن خدمات احد هذه الشركات :

مقابل خمسة الاف دولار، شركة تؤكد بأنها ستقوم بإستخدام بوتات Bots لتقوم بتحميل البرنامج لأكثر من مره حتى يصل الى قائمة الـ 25 برنامج. بذلك الوقت البرنامج سيحصل على العديد من الأضواء من قبل المستخدمين وسيحصل على مستخدمين حقيقين لإستخدام التطبيق.

مثل هذه الخدمات ليست جديدة على آبل لكن يبدوا بأن آبل تُريد التأكيد بعدم التلاعب بمثل هذه الإحصائيات وايضاً النتائج المترتبه بمثل استخدام هذه الأدوات لتحسين الإحصائيات الخاصة بالتطبيق.

المصادر 1/2

الوسوم

رأيان على “آبل تحذر المطورين من عدم التلاعب بترتيب البرامج في متجر البرامج”

  1. in my opinion the developers should carryon what they doing dosen’t matter what and for example if there’s no jailbreak for the iphone ipod ipad ( I devices )..no one will buy them also people became smart on such things like that for me I love apple devices since I hold one on my hand which is the first iphone generation one I guess since then what ever apple gets in there store I try to get it but without me knowing is there a jailbreak or hacking apps I wouldn’t so apple be happy money keeps falling don’t worry and you should ignore what the developers do (hackulous and his friends 🙂 ). I really appreciate what they accomplished so far………..

  2. sorry for that guys this comment was not ment for this event !!! but playing with the ranks of apps not good for us it will effect the truth about the applications so damn you money holders !!!!..damn it

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *