أخبار

آبل، الشركة الأكثر إحتراماً في العالم

أخبار

Thecubelarge

عام 2011 كان مميزاً بشكل كبير لآبل بلا شك مع الأرقام القياسية التي قدمتها في الأرباع الماضيه خصوصاً الربع الأخير مما جعلها في مقدمة الشركات الأكثر إحتراماً من المستهلكين على حسب دراسة مجلة Fortune لعام 2012. بالرغم من وفاة قائد آبل والمؤسس الشريك بها، ستيف جوبز الا ان الشركة استطاعت رفع هامش الإيرادات للعام الى 108 مليار دولار وايضاً بإرتفاع مبيعات الآيفون بنسبة 81% وسبب ذلك الإرتفاع هو النجاح الملحوظ لمبيعات الآيفون 4 اس. الآيباد شهد إرتفاع ملحوظ جداً بـ 334% وذلك بسبب مبيعات الآيباد 2. ايضاً احتلت آبل المركز الأولى في قسم افضل الإبتكارات وفي القائمة شركات مثل امازون، نايك، كوالكم.

الجدير بالذكر بأن آبل تحصل على هذا اللقب للسنة الخامسة على التوالي. شخصياً ارى 2011 كان عاماً صعباً لآبل خصوصاً في نهايتها وبعد وفاة ستيف جوبز وايضاً الوقت الأصعب حينما استقال جوبز كرئيس تنفيذي وفضل بأن يبقى رئيساً لمجلس الإدارة. التعيينات الجديدة للتنفيذين كانت لها نصيب ايضاً ولكن المنتجات في نهاية الأمر هي التي جعلت آبل اكثر الشركات إحتراماً للعام الخامس على التوالي.

في المرتبة الثانية اتت قوقل كثاني شركة لهذا العام والمرتبة الثالثة كانت لأمازون وذلك حسب إستطلاع ودراسة مجلة Fortune. لرؤية كامل القائمة من هنا.

إستطلاع القراء ايضاً كانت به آبل في المرتبة الأولى وتلتها قوقل وفي المرتبه الثالثة امازون.

المصدر.

الوسوم

رأي واحد على “آبل، الشركة الأكثر إحتراماً في العالم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *