أخبار

موبايلي تعلن عن التطبيقات المرشحة لجائزة مطوري التطبيقات 2012

أخبار

Screen Shot 2012 12 19 at 11 33 45 AM

أعلنت موبايلي قبل قليل عن التطبيقات المرشحة للمرحلة الثانية من مسابقة المطورين وهي 10 تطبيقات لكل من «أفضل تطبيق» و «أفضل فكرة» و «أفضل تصميم».

بإمكانك رؤية التطبيقات المرشحة والتصويت عن طريق الموقع. تنتهي فترة التصويت بنهاية يوم 24 ديسمبر القادم. وسيتم الإعلان عن الفائزين بتاريخ 30 ديسمبر.


6 آراء على “موبايلي تعلن عن التطبيقات المرشحة لجائزة مطوري التطبيقات 2012”

  1. أرجو التفضل بالتصويت لتطبيقكم ” التطبيقات الإسلامية ” في قسم أفضل فكرة تطبيق، من أعلى الصفحة في اليسار، صوتكم يدعمنا و يحفزنا لتقديم المزيد 🙂

  2. من أمس ارسل لهم على تويتر اسألهم ايش المعايير اللي اتبعوها في ترشيح التطبيقات يقولوا ارسل لنا على اﻻيميل وقاعدين يتهربوا اذا ارسلت اسألهم !! أجل تطبيق زي السعرات الحرارية يترشح كأفضل تطبيق وهو عبارة عن شوية نصوص وصور وما فيه اي فكرة ولا برمحة محترمة !!!

    توقعنا بعد مهزلة السنة السابقة انه موبايلي تتعلم وتبطل تستخف بالمبرمجين بس للأسف .. لا احد يستغرب بعد كده من حال التطبيقات العربية اذا الرعاية والجوائز تقوم عليها شركات كبيرة زي موبايلي وتكون النتيجة فوز سعرات حرارية !

  3. لول لا أكيد انا غلطان او موبايلي غلطانة !! شوفوا بالله طريقة التصويت على التطبيقات واذا احد فهم شئ يخبرني رجاء !!

    اذا المطلوب اني فقط اضغط على اسم التطبيق فيمكن لأي شخص يضغط آلاف المرات !! واذا في كوكيز يقدر يمسح الكاش في المتصفح ويقعد يقيم تطبيقه إلى ما لا نهاية !!

    فعلا شئ يفشل لبلدنا … نفسي اعرف مين اللي قائمين على تنظيم وإدراة هذي المسابقة ..

  4. اتفق بأن المسابقة لم ترتقي بعد إلى مستوى عالي ولكنها أفضل بكثير من السنة الماضية وطريقة التصويت عن طريق جعل نسبة 60 بالمئة للجنة التحكيم والباقي للمصوتين عن طريق حساب فيس بوك أعتقد بانها ممتازة.
    على فكرة تطبيق السعرات الحرارية الذي ذكره الأخ المعلق كتطبيق مرشح موجود على اندرويد وهو تطبيق جيد ويستحق المنافسة وليس التطبيق الفاشل الموجود بنفس الأسم على ايفون والذي لا يحتوي سوى صور ثابتة

  5. التصويت ليس عبر حساب الفيس بوك وليس عبر التسجيل وليس عبر اي طريقة عرفتها البشرية من قبل ! تعجبت جدا من موبايلي وطريقة التصويت وكنت متحمس لمسابقة هذا العام حيث أن التصويت يتم عن طريق الضغط على اسم التطبيق فقط ويتم الانتقال إلى صفحة التطبيق في متجر البرامج !!

    يعني ماذا عسانا ان نعلق بعد هذه الفشيلة !! ومن يدري ربما لا تكون فشيلة ويكون القائمون على تصميم المسابقة والاشراف عليها متفقون مع المطور الذي سيفوز تطبيقه !! والله لا استبعد ابدا هذي الامر حيث لا احد يعرف من هم الحكام ولا احد يعرف كيف تم ترشيح التطبيقات ولم ردوا على ايميلاتي وطريقة التصويت مضحكة والله المستعان بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *