iPadأخبارتطبيقات iPhone

آبل تسحب تطبيق موقع 500px الشهير من متجر التطبيقات

iPadأخبارتطبيقات iPhone

تطبيق 500px

سحبت آبل تطبيق موقع 500px الشهير للمصورين للآيباد والآيفون من متجر التطبيقات وذلك لأسباب المحتوى الغير لائق حسب تقرير من موقع تيك كرنش الشهير، التطبيق تم سحبه من المتجر.

وقد علّق المدير التنفيذي للعمليات في شركة 500px أن آبل لاتريد للأطفال أن يصلوا إلى هذا المحتوى عبر تطبيقنا:

حدث الأمر بعد أن كنا في نقاش مع آبل من إجل إصدار تحديث جديد للتطبيق الذي كان يتم مراجعته عبر مراجعي متجر التطبيقات، وهم الذين أبلغوا الشركة بأن التطبيق لايمكن قبولة لسماحه للمستخدمين بالوصول إلى محتوى غير لائق. هذا الأمر صحيح إلى حد ما، ولكن 500px قد صعبت الوصول إلى هذا المحتوى.

المستخدمين الجدد لايمكنهم التسجيل في التطبيق والوصول مباشرة لهذا المحتوى كما يحدث في الشبكات الإجتماعية الخاصة بمشاركة الصور كإنستقرام وتمبلر وغيرها وإنما يتم تفعيل البحث الآمن في التطبيق بشكل مباشر ويتطلب إزالته الدخول إلى الموقع وإزالته بطريقة تحتاج للعديد من الخطوات.

كما بين المدير التنفيذي للعمليات في  500px أن الشركة لاتسمح بهذا المحتوى الغير لائق، حيث أنه يخالف الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة. كما أكدت الشركة بأنها ستقوم بعمل جميع التغيرات المطلوبة لكي تسمح آبل لتطبيقها بالنزول في متجر التطبيقات وأن هذه التعديلات ستتم فوراً وسيتم إرسال التطبيق للمراجعة مباشرة.

كما علقت آبل عبر موقع  The Next Web وقالت:

التطبيق تم حذفه من متجر التطبيقات بسبب المحتوى الغير لائق وهو مايخالف تعليمات آبل في متجرها، كما أن الشركة إستقبلت العديد من الشكاوي من العملاء عن إحتمالية وجود محتوى غير لائق للأطفال.

قمنا بالطلب من الشركة بوضع العديد من الحماية التي تمنع وصول هذا المحتوى الغير لائق إلى تطبيقهم.

المصدر

 

الوسوم

رأي واحد على “آبل تسحب تطبيق موقع 500px الشهير من متجر التطبيقات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.