آبل

ظهور واجهة Apple Pay ودليل يؤكد وجود البصمة في الآيباد الجديد في نسخة البيتا الثانية من iOS 8.1 “محدث بدليل على شاشة أفضل للآيباد القادم”

آبل

Screen Shot 2014-09-09 at 11.45.58 AM

ظهر في النسخة الثانية للمطورين من التحديث القادم iOS 8.1 دليل يؤكد أن آبل ستطلق خدمتها الجديدة Apple Pay في التحديث كما ذكرنا في دليل سابق ، بجانب دليل جديد على أن أجهزة الآيباد المنتظر الإعلان عنها خلال أيام معدودة ستدعم البصمة .

من أظهر المعلومتين التاليتين هو المطور Hamza Sood ، وقد قام عبر حسابه في تويتر بنشر صور لذلك

ففي هذه التويتة تظهر صورة من داخل تطبيق Passbook لإستخدام الخاصية مع وصف مختصر لها بأنها تتيح لك الشراء بإستخدام بصمتك في داخل المحلات أو من التطبيقات دون الحاجة لإخراج بطاقتك أو تعبئة معلوماتها وحتى معلومات الشحن ، كل هذا سيتم بلمسة فقط .

وبجانب ذلك نشر حمزة تغريدة توضح المعلومات المطلوبة لإضافة بطاقة جديدة كما هو موضح .

وبعد ذلك نشر حمزة صورة للتطبيق من الآيباد ، وفي جزء وصف الخدمة لا توجد جزئية الشراء من داخل المحلات وهو ما أشرنا إليه مسبقاً بأن الخاصية للآيباد ستكون فقط للشراء الإلكتروني ، وهو كذلك دليل جديد يضاف لما نشرناه مسبقاً أن القادم سيأتي بالبصمة .

يذكر أن الخاصية ستطلق على نطاق واسع بدايةً في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومبدئيا ستدعم في أكثر من ٢٢٠ ألف متجراً دون عد المتاجر الإلكترونية ، وبعدها ستطلق حسب الواضح في بريطانيا خلال فترة قريبة ، نتمنى أن نرى الدعم في الوطن العربي قريباً بإذن الله .

ولا ننسى بأن أحد المصادر أشار بأن التحديث سيتم إطلاقه بتاريخ ٢٠ أكتوبر ، وأن مصدراً قويا ذكر بأن آبل ستقيم مؤتمر الآيباد بتاريخ ١٦ أكتوبر ، ولا زلنا ننتظر التأكيد الرسمي من آبل في الأيام القليلة القادمة بإذن الله .

تحديث :

إذا تم التأكيد على موعد المؤتمر في الخميس ١٦ سبتمبر القادم ، ويضاف لذلك أن حمزة أضاف عثوره على أيقونات في ملفات النسخة الثانية للمطورين من iOS 8.1 تؤكد أن الآيباد إما سيحصل على شاشة بدقة أفضل أو ربما نسخة جديدة بشاشة أكبر!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *