CarPlay

Deezer يعلن عن دعم CarPlay

CarPlay

تطبيق Dezeer Carplay

أعلن القائمين على تطبيق Deezer للموسيقى أنه سيتم تحديث التطبيق في iOS ليدعم نظام CarPlay، وسيحتوي التطبيق على كتالوج كامل مكون من 35 مليون أغنية متوفرة خلال نظام آبل المستخدم في السيارات CarPlay. و سيقتصر دعم الـ CarPlay على الاشتراكات المدفوعة (Premium+ – Elite).

يسمح تطبيق Deezer الموجود في نظام CarPlay للمشتركين بالاستماع إلى أغانيهم المفضلة، وأحدث الألبومات، والفنانين والعازفين، بالإضافة إلى اكتشاف الموسيقى الجديدة وسماع المفضلة منها، وإمكانية الوصول إلى الموسيقى عندما تكون الخدمة غير متصلة بالإنترنت.

كما تُمكنك خدمة CarPlay من تصفح خرائط الهاتف، الرسائل، الموسيقى، والراديو والكثير من تطبيقات الموسيقى، وتطبيقات الطرف الثالث ” third-party apps”، بما ذلك خدمة Spotify، Rdio، iHeartRadio، CBS Radio، MLB At Bat.

كما أن خدمة CarPlay مزودة بخاصية Siri للتحكم بالصوت، وتعمل كوسيط لربط مقابض السيارة وأزرار التحكم لتوصيل أكثر أمانًا بميزات الـ iPhone.

Deezer CarPlay

ومن الجدير بالذكر أن خدمة CarPlay ستكون متاحة قريبًا على نطاق واسع في السيارات عام 2016 في الولايات المتحدة الأمريكية. مثل سيارات أودي، بويك، كاديلاك، شيفروليه، فيراري، جي إم سي، هوندا، هيونداي، كيا، مرسيدس بنز، ميتسوبيشي، بورش، فولكس واجن وفولفو. والعديد من ماركات السيارات التي أعلنت عنها آبل على موقعها على الانترنت.

الإصدار المحدّث من Deezer Music يجب أن يكون متداول على متجر التطبيقات اليوم. وسوف يعمل تطبيق Deezer على خدمة الـ CarPlay المتوافقة مع نظام iOS 7.1 وما هو أحدث.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *