Beatsآبل

آبل تزيد سعة التحميل لـ iTunes Match و iCloud Music Library

Beatsآبل

iTunes Match

وفقًا لتقارير، يبدو أن آبل تعمل بهدوء على زيادة سعة تحميل الـ 25.000 ألف أغنية لتطبيق iTunes Match وتطبيق iCloud Music Library. حتى يتمكن المستخدمين من تحميل ما يزيد عن الـ 25.000 أغنية عبر تطبيق الـ iTunes Match وiCloud Music Library.

السعة المتاحة كانت 25.000 أغنية منذ إطلاق تطبيق الـ iTunes Match في عام 2011. أما الأغاني التي يتم شراؤها من متجر iTunes لا تُحسب من هذه السعة المتاحة.

كما صرح نائب رئيس شركة آبل Eddy Cue في يونيو بأن الشركة تخطط لزيادة سعة الأغاني مع إطلاق تطبيق Apple Music. وقال إن آبل تعمل على زيادة الحد الأقصى للسعة المتاحة إلى 100 ألف أغنية لـ iOS 9، ولكن حتى الآن لم تتم بعد تلك الزيادة منذ إصدار تحديث نظام الـ iOS في سبتمبر.

وليس من الواضح في الوقت الحالي إذا كان قد تمت زيادة السعة إلى 100 ألف أغنية كما صرحت آبل، حيث لا تزال السعة المتاحة هي 25 ألف أغنية فقط حتى الآن.

بزيادة سعة الأغاني إلى 100 ألف أغنية تكون آبل قد تجاوزت الحد الأقصى لتطبيق Google Play Music، والتي تتيح للمستخدمين تحميل 50 ألف أغنية. ومع ذلك، فإن خدمة تحميل جوجل مجانية بحيث لا تحتاج إلى الاشتراك في Play Music. في حين تم تسعير الاشتراك في تطبيق iTunes Match إلى 24.99$ سنويًا.

 

إذا كنت قد تمكنت من تحميل أكثر من 25 ألف أغنية عبر تطبيق iTunes Match وiCloud Music Library، فشاركنا في التعليقات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *