آبلأخبار

آبل تعيد تصميم صفحة Mac in Business

آبلأخبار

تصميم موقع ماك

قامت آبل اليوم بإعادة تصميم موقع Mac in Business، ويتضمن التصميم إدراج الشعار الجديد ” a brand new day for business.”. التصميم الجديد جاء بعد اتفاق آبل وشركة IBM على تنفيذ أكثر من 100 تطبيق لـ 14 نوع من انواع الصناعة تشمل 65 مهنة متخصصة .

وكتبت آبل تحت شعار الموقع الجديد عبارة: “إن كل المنظمات حول العالم تدرك جيدًا حجم الإمكانيات التي يجلبها Mac لموظفيه من خلال منحهم الحرية في استخدام الأدوات المعروفة والمحببة لهم”.

كما أن التصميم الجديد لموقع Mac in Business جاء ليحل محل التصميم القديم الذي عفا عليه الزمن، ويشير إلى Yosemite النظام الأقدم، وكان يعلن عن الميزات والعلامات التجارية من ذلك النظام على أنها الجديدة.

وفيما يتعلق بالشراكة بين آبل وIBM على وجه التحديد، ذكر موقع Mac in Business مدى نجاح الاتفاق بينهم. وتباهت آبل بأن هذا الاتفاق سوف يؤدي إلى خفض تكاليف الدعم داخل الشركة.

وعلاوة على ذلك، فأن اعلان الموقع يرتكز على الجمع بين الأداء المتميز وسهولة الحركة والتنقل في أجهزة الـ ماك بوك مقارنةً بالمنتجات الأخرى المنافسة له في السوق.

وأوضح الموقع أيضًا العديد من الميزات مثل: Handoff، و Continuity الخاصة بالإتصالات، وخاصية الـ Personal Hotspot التي توجد في أجهزة الماك والآيفون وآيباد وسلاسة الإندماج بينهم.

في الأسبوع الماضي قامت آبل بتحديث تصميم صفحة الويب الخاصة بـ Apple ID لتستبدل به التصميم القديم الذي كان بلا معني ولازم الصفحة فترة طويلة. مما يسلط الضوء على النمو الملحوظ وزيادة تركيز آبل في سوق الشركات هذا العام. كما أجرى Tim Cook مجموعة متنوعة من المقابلات التي تخص الشركة هذا العام، والتي تظهر في BoxWorks مع آرون ليفي، والمؤتمر الذي أجرته شركة Cisco ومؤتمر WSJ.D. كما ظهر Eddy Cue في مؤتمر Dropbox.

 

لمعاينة موقع Mac in Business اضغط هنا

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *