iPhone وiPad

لعبة Exploding Kittens الشهيرة متوفرة الآن في متجر التطبيقات!

iPhone وiPad

Exploding Kittens app

لعبة البطاقات “Exploding Kittens” التي تم إطلاقها بواسطة Kickstarter في فبراير من العام الماضي انضمت أخيرًا إلى منصة iOS اعتبارًا من السبت وفقًا لـ Techcrunch. حيث تصدرت قائمة التطبيقات في المتجر داخل الولايات المتحدة وجذبت العديد من المتابعين.

تعتبر لعبة Exploding Kittens هي المنتج النهائي للتعاون بين Matthew Inman ومطور الألعاب Elan Lee وShane Small. وهي اللعبة التي لاقت نجحًا كبيرًا بعد إطلاقها في العام الماضي، حيث جمعت ما يقرب من 9$ مليون على Kickstarter مع ما يقرب من 220 ألف داعم لها. ووفقًا للقائمة الرسمة لـ Kickstarter، تعتبر لعبة Exploding Kittens هي خامس أكبر ممول في تاريخها. وهي الآن تعمل في متجر التطبيقات.

تتطلب اللعبة وجود لاعبين أو خمسة لاعبين، تمامًا مثل ألعاب البطاقات الأخرى التي انتقلت إلى الهواتف المحمولة، وجاءت هذه الخطوة من قبل المطورين كمحاولة للسماح للعب بشكل أسرع. كما أن نسخة اللعبة مزودة ببطاقات جديدة من Matthew Inman. وتم تطوير اللعبة من قِبل فريق Substantial، وقدر صرحوا بأنهم عملوا بشكل وثيق مع صانعي لعبة Exploding Kittens لمعرفة كافة التفاصيل وفهم ميكانيكا اللعبة وتعلم التصميم والتطوير الخاص بها.

التطبيق متاح الآن في متجر التطبيقان بنسخة 1.0 من اللعبة، ويقول المطورين أنها سوف تشهد إضافة العديد من الميزات الأخرى في وقت قريب.

يمكنك تحميل لعبة Exploding Kittens من خلال متجر آيتونز، بسعر 1.99$. كما أن جميع مشتريات التطبيق مجانية لفترة محدودة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.