آبلأخبار

WWDC 16 مؤتمر المطورين القادم يتوقع أن يبدأ في ١٣ يونيو

آبلأخبار

File Jan 19, 1 01 40 PM

منذ ١٩٩٠ وآبل تقيم بشكل سنوي مؤتمراً خاصا بالمطورين ، تقيم فيه جلسات تدريبية خاصة لهم وتساعدهم في بناء تطبيقاتهم لأنظمة آبل المختلفة .

ومنذ ٢٠٠٧ وآبل تقيم المؤتمر في النصف الأول من شهر يونيو ، ويتوقع أن تستمر على ذلك خلال هذا العام أيضاً في ذات المكان المعتاد ، مبنى Moscone West في سان فرانسيسكو .
mosconecenter2016schedule-800x349

طبقاً لجدول الحجوزات الذي تم نشره من قبل MacRumors فإن الموعد الأقرب لإقامة المؤتمر سيكون في الفترة ما بين ١٣-١٧ يونيو ، كونه الأسبوع الذي يتفرغ فيه مبنى Moscone West .

في اليوم الأول للمؤتمر تكون الإعلانات الجديدة ، ويتوقع حينها أن تعلن آبل عن الإصدارات الجديدة من أنظمتها الأربعة :

  • iOS 10 (والذي قد يشهد تغييرات جذرية بمناسبة نسخته العاشرة)
  • OS X 10.12
  • watchOS 3
  • tvOS 10

وقد يشهد المؤتمر كذلك إعلانات مختلفة للعتاد ، والتوقعات الأكبر تشير لتحديث أجهزة الماك بمعالجات جديدة وربما إطلاق MacBook Air بشكل جديد وبشاشة ١٥ إنش .

وفي الأيام الأربعة التالية تكون هناك جلسات تدريبية مكثفة للمطورين الحاضرين .

يذكر أن تذاكر المؤتمر تبلغ قيمتها 1599$ ، وللعدد المهول من المتقدمين للشراء تقوم آبل باختيار عشوائي بدلاً من إتاحة التذاكر لمن يشتريها أولاً (التذاكر المباعة تتعدى ٤٥٠٠ وتنتهي كانت في أقل من دقيقتين!) ، وتهدف من ذلك لمحاولة إتاحة الفرصة للجميع لتجربة حضور WWDC .

آبل توفر تذاكر مجانية للطلاب المتميزين ، حيث تختار أفضل من يقدم لهم تطبيقاً حسب شروطهم ، وسنكون معكم بكافة التفاصيل حولها حين توفر ذلك بإذن الله .

ودون شك سنكون معكم بتغطية مميزة للحدث الكبير بإذن الله من سان فرانسيسكو ستكون أفضل من تغطية العام الماضي (لمشاهدة تغطية العام الماضي) .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.