تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

نظرة على تطبيق الطقس AccWeather

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


تطبيق الطقس

مؤخراً قامت AccWeather بتحديث تطبيقات iOS خاصتها، وإعادة تصميم الشكل والمظهر، فبعد التحديث أصبح من السهل الوصول إلى فيديوهات الطقس، كما أصبح التطبيق يعمل بسرعة أكبر من ذي قبل، ربما أفضل جزء بالتحديث هو تركيز التطبيق الجديد على البيانات المحلية لموقعك (الذي يتطلب منك مشاركة موقعك بالطبع) والقادر على اظهار بيانات الطقس لموقعك بدقة فائقة، هنا سنشارك مزيدًا من تفاصيل تطبيق AccWeather لـ iOS.

AccuWeather: Weather Alerts

AccuWeather: Weather Alerts

by AccuWeather International, Inc.


This app is designed for both iPhone and iPad
free

مهمة تطبيق AccWeather  الرئيسية هي انه يمكنك معرفة الطقس اليومي حتى مع توقعات الثلوج والجليد وتجمعات الأمطار، وايضاح درجات الحرارة، هناك زر للتبديل ما بين توقعات النهار والليل، وتشمل التوقعات التي يعرضها التطبيق بناء علي توقعات الموقع الاصلي نسب الرطوبة، ومدى الرؤية، وكميات الأمطار والرياح وسرعة واتجاه الرياح.

 

تحديد الموقع على تطبيق AccuWeather

يوجد للمستخدمين خيارات اللغة أو وحدات النظام للقياس عن درجات الحرارة، فضلا عن عرض الوقت سواء بصورة 12 أو 24 ساعة مع توقعات طقس متوفرة بـ 22 لغة، كما يستطيع المستخدمين الحصول على تنبؤات للطقس لـ 24 ساعة القادمة، أو توقعات لـ 15 يوما قادمًا.

تطبيق AccuWeather

 

كما أن هناك خاصية WeatherAlarms والتي تقوم بتحذيرك من قدوم الرياح العاتية أو الأمطار الغزيرة والثلوج والجليد والعواصف الرعدية في منطقتك أو في محل تواجدك.

يستخدم التطبيق خدمات أخرى مثل خرائط جوجل، والرادار والأقمار الصناعية وأشرطة الفيديو الخاصة بالطقس من AccuWeather.com، ويشمل تطبيق AccWeather أيضًا توقعات الطقس ونمط الحياة الصحية الخاصة، بما في ذلك الأنشطة في الهواء الطلق، والحساسية، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *