أخبار

آبل تبدأ خدمة احترافية لتثبيت واقي شاشة الآيفون في متاجر اليابان

أخبار

screen protectorinstallation

وردت أنباء اليوم بأن آبل قد عقدت شراكة مع واحدة من شركات تركيب واقي حماية الشاشة وهي شركة بلكين (Belkin )، حيث ستقوم بتقديم عدد من الأساليب الاحترافية لتركيب واقي شاشة الهواتف من خلال جهاز مخصص، وفقًا للتقارير التي جاءت من MacOtakara فإن آبل قد عقدت فعلياً الشراكة مع بلكين وبدأت بطرح وإطلاق خدمة تركيب واقي شاشة الآيفون في اليابان فقط حتى الآن.

متجر آبل الموجود في اليابان بدأ بتنفيذ نظام Belkin TrueClear Pro لتثبيت واقي حماية الشاشة على أجهزة الآيفون، وقد أصدرت بلكين وثيقة لشرح كيفية إتمام هذه العملية على موقعها الخاص على الانترنت، في البداية يقوم الموظف بالتأكد من إزالة أي غبار أو جسيمات من على شاشة الجهاز، ثم وضع جانب الآيفون على الجهاز وواقي الشاشة على الجهة الأخرى ثم يتم إغلاق الماكينة فيتم إزالة واقي الشاشة الملتف ويجب التأكد من محاذاة واقي الشاشة تمامًا مع شاشة الآيفون.

يجب أن يقوم العميل بالتأكد جودة تثبيت واقي الشاشة، وإذا لم يرضى عن الخدمة أو لاحظ وجود مشكلة يتم إعادة العملية والخطوات مرة أخرى دون أي تكلفة إضافية.

screen protector application process

التكلفة المبدئية لواقي الشاشة وعملية تثبيته تتراوح ما بين 19-37 $ وهذا يتوقف على جودة واقي الشاشة الذي تقوم باختياره وحجم الهاتف ونوعة، وسوف يتوافر هذا النظام الرائع في أسواق الولايات المتحدة في وقت قريب وغيرها من الأسواق الأخرى.

ستقوم آبل هذا الأسبوع أيضاً بتقديم مبادرة لترقية الآيفون المكسورة شاشته، حيث سيتمكن العملاء الذين لديهم أجهزة بشاشات محطمة بمبادلة هذه الأجهزة والحصول على نماذج جديدة.

المصدر 

 

الوسوم

رأي واحد على “آبل تبدأ خدمة احترافية لتثبيت واقي شاشة الآيفون في متاجر اليابان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *