آبلأخبار

تقارير: توسعات آبل في متجر Fifth Avenue ومشاكل حول الإيجار!

آبلأخبار

Fifth Avenue retail
وفقًا لتقرير جديد من New York Post، تتطلع آبل للتوسع والانتشار من خلال متجرها في Fifth Avenue. حيث تقوم الشركة بتجديد تصميم المبنى التاريخي، وتخطط لافتتاح مساحة أكبر. 

وأشار التقرير أن هذه التوسعات المؤقتة من الممكن أن تتحول إلى شيء دائم، والتي ستنعكس بالسلب على المتجر. لكن آبل تعتقد أن وجود مساحة لمتجر FAO Schwarz يعتبر شيئًا ضروريًا لجذب المزيد من الزوار.

يجدر بالذكر أن إيجار العقار يتراوح ما بين 2.700$ إلى 4.450$ للقدم المربع الواحد، ولكن آبل تعتقد أنها غير مضطرة لدفع كل هذه القيمة. وأيضًا تخلت FAO Schwarz عن ملكيتها بسبب ارتفاع الإيجار على نحو متزايد .

أدت عدم رغبة آبل في دفع قيمة الإيجار المطلوبة لدفع Nike للتدخل وبدء التفاوض حول المنطقة الشاغرة، إلا أن الشركة مددت عقد الإيجار إلى عام 2022. مما يعني أن آبل من المحتمل أن تتواجد لبضع سنوات قادمة.

يشغل موقع آبل الحالي في Fifth Avenue مساحة 10 آلاف قدم مربع ويجلب مئات الملايين من العائدات سنويًا. وتعتبر فرصة وجود الشركة وتوسعها خطوة مهمة وتجربة رائعة، والتي من الممكن أن تزيد من نمو العائدات.

بالإضافة إلى ما تقوم به آبل من انتشار وتوسعات في الولايات المتحدة، تعمل الشركة أيضًا على توسيع وجودها في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تقوم بافتتاح ثلاثة متاجر جديدة في الهند في الوقت الذي تواصل فيه توسيع عروض البيع بالتجزئة في الصين على نحو سريع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *