آيفونأخبار

إشاعات: زر الشاشة الرئيسية في آيفون 7 القادم يعمل بقوة اللمس

آيفونأخبار

iPhone
وفقًا لما نُشر في Business Insider، صرح محللين في مجموعة Cowen and Company إن آبل تخطط لإدخال زر هوم يعمل بقوة اللمس على آيفون 7.  

وتفيد التقارير أن تكنولوجيا اللمس المستخدمة من آبل من شأنها تسهيل استخدام الهاتف وتوفير الكثير من الضغط على زر الهوم، ويشبه هذا لوحة التتبع (تراك باد) التي تعمل بقوة اللمس على أحدث إصدار من أجهزة ماك بوك برو. ومن المتوقع أن يشعر مستخدمي الآيفون بإحساس الضغط على زر الهوم بدون وجود الزر فعليًا.

يجدر بالذكر أنه ظهر شائعتين في وقت سابق تفيد بإعادة تصميم كامل لزر الشاشة الرئيسية في آيفون 7. وفي أبريل نشرت DigiTimes أن آبل تختبر زر هوم يعمل باللمس ليتناسب مع الهاتف، وظهرت صورة تمهيدية لـ آيفون 7 يحتوي على زر للشاشة الرئيسية يعمل باللمس في منتصف يونيو.

كل الشائعات التي صدرت غير موثوقة وتحتمل الشك لحين صدور أخبار من مصادر موثوقة. في الأشهر الماضية، ظهرت العديد من الشائعات المتضاربة حول وجود خاصية مقاومة الماء في هواتف آيفون 7 القادم، ولكن يبدو أنها ستكون خاصية محتملة. وفي الأسبوع الماضي أكدت وول ستريت – والتي تُعد مصدرًا موثوقًا-على الشائعات التي تشير إلى الاستغناء عن منفذ سماعة الرأس في آيفون 7 القادم وتحسين مقاومة الماء.

وفي الوقت نفسه صرحت وول ستريت أن الهاتف القادم سيحتوي على تحسينات طفيفة فقط، وهو ما ردده المحلل الموثوق كو، حيث صرح بأن آيفون 7 القادم سيحتوي على تحسينات قليلة ولن يحتوي على نقاط بيع جذابة. في حين وجود زر الهوم اللمسي لا يعد تغييرًا طفيفًا، لذا نحن بحاجة إلى الانتظار للحصول على معلومات إضافية ومؤكدة من آبل.

إذا صحت التوقعات، فستكون هذه بمثابة خطوة من آبل للاستغناء عن زر الشاشة الرئيسية تمامًا، كما هو مُشاع حول آيفون 8 والذي سيصدر في عام 2017. ويُقال إن آبل تخطط لإطلاق الهاتف بشاشة ممتدة حتى الحواف مع تقنية Touch ID، وعدم وجود زر الشاشة الرئيسية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *