تطبيقات iPhone

تلميحة: أفضل التطبيقات المُستخدمة مع لعبة Pokémon Go

تطبيقات iPhone

Pokémon Go
شهدت لعبة Pokémon Go انتشارًا كبيرًا منذ إطلاقها وحازت على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، ولكي تستمع بتجربة اللعبة يمكنك استخدام بعض التطبيقات الإضافية لتنقلك إلى المستوى التالي. تتضمن التطبيقات قياس التدريبات، الاجتماع مع الأشخاص الذين تعرفهم، والتواصل مع الناس القريبة منك، والمزيد.

تطبيق Pedometer++
Pedometer++


اعلان





باستخدام تطبيق Pedometer++ يمكنك قياس ما قمت بقطعه من مسافات. يمكنك حتى تحديد هدف يومي لتحديد المسافة التي ستقطعها للعثور على هدفك. حيث يُظهر لك التطبيق عدد الخطوات التي قمت التي قمت بمشيها في اليوم، بالإضافة إلى عدد الكيلومترات التي تساويها.

تحميل تطبيق Pedometer++

تطبيق Find my Friends
Find my Friends

إذا كنت ترغب في اللعب مع مجوعة من الأصدقاء لإضفاء روح المنافسة والاستمتاع باللعبة، يمكنك استخدام تطبيق Find My Friends وتتبع أماكن أصدقائك في جميع أنحاء المدينة. ويمكنك أيضًا السماح لأصدقائك بتحديد مكانك.

تطبيق Yelp
Yelp

تطبيق Yelp مُخصص لتحديد المطاعم والأماكن القريبة (غير مدعوم في السعودية حتى الآن) ، ويمكنك أيضًا استخدامه في اللعبة لتحديد مكان البوكيمون. أضافت الشركة مؤخرًا ميزة “PokéStop Nearby”، والتي يمكنك استخدامها لتحديد الأماكن المستهدفة. كل ما عليك فعله هو تحديد مكان مطعم قريب، والتمرير في الخيارات حتى تعثر على مكان وجود بوكيمون.

تحميل تطبيق Yelp

تطبيق خرائط جوجل
Google Maps

يوجد خريطة في لعبة Pokémon Go تتيح لك معرفة أماكن وجود PokéStops، لكن تُظهر الكثر من الأماكن غير المرغوب فيها، إلا في حالة معرفتك شوارع المدينة بشكل جيد.

باستخدام تطبيق خرائط جوجل أو ” Google Maps” يمكنك مقارنة الأماكن داخل اللعبة بالأماكن الحقيقية. وعند تحديد المكان، يمكنك الحصول على الاتجاهات لتتمكن من الوصول إليه.

تحميل تطبيق  Google Maps

المصدر




الوسوم

رأي واحد على “تلميحة: أفضل التطبيقات المُستخدمة مع لعبة Pokémon Go”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *