تطبيقات macOS

أفضل تطبيقات التقويم لأجهزة ماك

تطبيقات macOS


Mac
إذا كنت من المهتمين باستخدام تطبيقات التقويم على أجهزة ماك، فإليك قائمة بأفضل التطبيقات لنظام ماك التي قد تجدها رائعة في الاستخدام.

أفضل تطبيقات التقويم لـ ماك:

تطبيق Fantastical 2
Fantastical 2

تطبيق Fantastical 2 يقوم بالاتصال مع iCloud، Exchange، جوجل، ياهو، fruux وCalDAV لإرسال كل معلومات الأحداث اليومية إلى تقويم واحد. يمكن تقديم طريقة عرض التقويم على أساس شهري، يومي وأسبوعي، أو سنوي. كما يمكنك أيضًا عرض قائمة الأحداث اليومية على الجانب الأيسر مع معلومات مُفصلة عن كل ما حدث خلال اليوم.

كما يحتوي التطبيق على تقويم صغير حتى لا تضطر إلى فتح التطبيق الكامل لرؤية نظرة سريعة على الأحداث. يمكنك الاتصال بـ iCloud لإضافة تنبيهات إلى الحدث. يستخدم التطبيق أيضًا لغة طبيعية لإنشاء الأحداث التي تشمل التواريخ، الأوقات، والمواقع.

التطبيق يحتوي على العديد من الميزات المفيدة التي قد تحتاجها.

تحميل تطبيق Fantastical 2

Fantastical - Calendar

Fantastical - Calendar

by Flexibits Inc.



free

تطبيق BusyCal 3
BusyCal 3

تطبيق BusyCal 3 لديه ميزة إعداد رائعة. كما يتزامن التطبيق تلقائيًا مع الحسابات التي قمت بتخزينها في تطبيق البريد على الماك. وسيتم تحديث كل التقويمات التي تستخدمها مع حسابات البريد الإلكتروني إلى تقويم BusyCal. لذا، إذا كنت تستخدم ياهو، iCloud وGmail، سوف تتمكن من التوصيل بينهم جميعًا عن طريق إدخال كلمة مرور الحساب عند قيامك بفتح التطبيق لأول مرة.

يوفر لك التطبيق معلومات يومية عن درجة الحرارة وأوقات الشروق والغروب. وتوفر لك لوحة المعلومات الموجود على اليمين تفاصيل الحدث الذي تريده، بما في ذلك الملاحظات والعلامات والمواعيد المقررة. كما يمكنك إضافة وقت السفر إلى الأحداث الخاصة بك على أساس الموقع.

يمكنك رؤية لمحة سريعة من داخل التطبيق دون الحاجة للدخول إلى التطبيق نفسه، عن طريق وجود تقويم صغير في شريط القوائم. كما يمكنك التحكم وإنشاء القواعد حول كيفية عرض الأحداث الزمنية.

يمكنك تجربة التطبيق لمدة 30 يومًا قبل الشراء

تحميل تطبيق BusyCal

تطبيق Calendar 2
Calendar 2

تطبيق Calendar 2 يعتبر ويدجيت على شريط القوائم. يقوم التطبيق بتخزين كل معلومات التقويم على شريط القوائم حتى تتمكن من الوصول إليه بسرعة. كل ما عليك هو الاتصال بالتطبيق المُدمج على الماك والبدء في استخدامه.

عندما تريد التحقق من الجدول الزمني الخاص بك، فقط اضغط على رمز التطبيق. سوف يظهر لك عرض شهري ووجود نقاط كعلامات توجد بجانب التواريخ التي تحتوي على أحداث زمنية، بالإضافة إلى وجود شريط جانبي يحمل قائمة من الأحداث الجارية. ويمكنك النق على الحدث لفتح تطبيق التقويم على ماك لرؤية ومعرفة المزيد من التفاصيل حول الحدث.

شهد التطبيق ترقية جديدة ليتضمن الكثير من الميزات، مثل القدرة على الاتصال بتقويم جوجل.

تحميل تطبيق Calendar 2

Calendars

Calendars

by Qbix, Inc.



free

تطبيق Blotter
Blotter

يقوم Blotter بتحويل تطبيق التقويم المُدمج في الماك إلى خلفية على سطح المكتب ليتم عرضها دائمًا دون أن تسبب تشتيت. عبارة عن نافذة شفافة تُظهر أحداث الأسبوع، بالإضافة إلى تنبيهك بقائمة المهام والجدول الخاص بك. يمكنك ضبط حجم الجدول الزمني لحتل جزء صغير من الشاشة، نافذة بالحجم العادي، أو الشاشة كاملة. يمكنك أيضًا التحكم في تخصيص حجم النافذة.

يمكنك إنشاء الأحداث والتنبيهات، لكن التطبيق يتصل بتطبيق التقويم وتطبيقا التذكير المُدمج على ماك.

تحميل تطبيق Blotter

by




المصدر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *