أخبارساعة آبل

آبل تُطلق أربعة إعلانات جديدة لساعتها الذكية Apple Watch Series 2 تزامنًا مع موسم الأعياد

أخبارساعة آبل

إعلانات

أطلقت شركة آبل أربعة إعلانات جديدة للجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch Series 2 وذلك بالتزامن مع موسم الأعياد في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشرت الإعلانات الجديدة على قنواتها الرسمية في يوتيوب.

وشاركت آبل بداية إعلانين على قناتها في المملكة المتحدة، وهي إعلانات تبدأ بفتح هدية تحتوي على الجيل الثاني من ساعة آبل، إشارة لكون الساعات هدية مناسبة في هذا الموسم بالذات. وركّز الإعلان الأول على الرياضة حيث يتم ارتداء الساعة والتوجه إلى مباراة كرة قدم، حيث تقوم الساعة بقياس مؤشرات المستخدم وعرضها بشكل فوري. أما الإعلان الثاني فهو يُسلّط الضوء على ساعة Nike+ Apple Watch التي طُوّرت بالتعاون مع شركة نايكي Nike، حيث يتم ارتداء الساعة والركض في الشوارع مع الحصول على قياس للمؤشرات الحيوية أيضًا.

https://www.youtube.com/watch?v=4F86xEW3ojw

وكرّرت آبل في بقية الإعلانات نفس الفكرة، فتقديم الساعة على أنها هدية هو الهدف الأساسي، لكن هذه المرّة استهدفت المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما قامت بتغيير عنوان المقطع الأول من Go Play إلى Go Dance، أما الثاني فتغيّر من Go Run إلى Go Out، لكن الإعلانات الأربعة تتشارك بالأفكار سواءً كانت موجّهة للولايات المتحدة الأمريكية أو للمملكة المتحدة.

يُذكر أن مجموعة من الأطباء أكّدوا أن الأرقام التي تقدّمها ساعة آبل الذكية Apple Watch بعد قياس المؤشرات الحيوية، كنبضات القلب، تُعتبر الأكثر دقة مُقارنة بسوارات رياضية ثانية، وذلك حسب تقرير نُشر في مجلّة JAMA Cardiology.

https://www.youtube.com/watch?v=-gnL9cHPqzw

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *