آيفونأخبار

تقارير: iPhone جديد بشاشة 5 بوصة مع كاميرا مزدوجة سيرى النور في 2017

آيفونأخبار

كاميرا

أفادت آخر التقارير إلى أن شركة آبل تنوي إطلاق هاتف iPhone جديد بشاشة 5 بوصة وكاميرا مزدوجة عمودية، وذلك حسبما نقل موقع Macotakara على لسان أحد المعامل التايوانية.

وبحسب التقرير فإن الهاتف الجديد سيكون عبارة عن تحديث للميّزات الموجودة في iPhone 7 و7 Plus الحالية مع تغيير في حجم الشاشة فقط، وطريقة توضّع الكاميرات على الوجه الخلفي؛ ففي iPhone 7 Plus الكاميرات متوضعة بشكل أفقي، أما في الهاتف الجديد -حسب التقرير-، فإن آبل ستقوم بوضعها بشكل عمودي.

وبدأت الشائعات الصادرة مؤخرًا بالحديث عن وجود ثلاثة هواتف مُختلفة عام 2017، فالبعض أشار إلى رغبة آبل في إطلاق iPhone 7S و7S Plus كتحديثات للجيل الحالي، مع هاتف بمواصفات رائدة وشاشة OLED، مع دعمه كذلك للشحن اللاسلكي.

وأشار تقرير وكالة Herald الكورية إلى أن شاشات هواتف iPhone القادمة عام 2017، والتي قد تحمل اسم iPhone 8، ستكون محمية بطبقة من البلاستيك بأطراف مُنحنية، بعدما اعتمدت آبل على الزجاج منذ الإصدار الأول لهواتف iPhone.

وسبق لموقع Macotakara الياباني أن تحدّث عن نيّة آبل إطلاق هاتف iPhone 7S في عام 2017 بلون جديد كُليًا وهو اللون الأحمر، دون أن يذكر المصادر التي استعان بها للكشف عن هذه المعلومات.

يُشار إلى أن موقع MacRumors حصل على تقرير من شركة KGI وتحديدًا Ming-Chi Kuo، الذي يُعتبر من أفضل مُحللي أخبار شركة آبل، والذي تحدث فيه عن تفاصيل هواتف iPhone 8 التي ستطلقها آبل عام 2017، حيث تستعد لإحداث مجموعة كبيرة من التغييرات على هواتف iPhone وتعمل حاليًا على ثلاثة نماذج مختلفة سترى النور في 2017، لتتخلى بذلك عن عادتها التي بدأت في 2014 في إطلاق هاتفين فقط كل عام.

خيارات آبل لتزويد هواتف iPhone القادمة بشاشة OLED لم تعد محدودة

الوسوم

رأي واحد على “تقارير: iPhone جديد بشاشة 5 بوصة مع كاميرا مزدوجة سيرى النور في 2017”

  1. اطلاق هذا الهاتف حصرا في سبتمبر ٩ ولا خلال اشهر نصف السنة كما اطلقوا الهاتف SE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.